علمت "لها" أن الفنانة ميرنا وليد سوف تتوجه خلال الأيام المقبلة إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتصوير باقي مشاهدها من الفيلم الفرنسي "الورقة التالتة" وهو الفيلم الذي بدأت ميرنا تصويره خلال العام الماضي ولكن لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل التي مر بها.

وتجسد ميرنا وليد خلال فيلم "الورقة التالتة" دور قاتلة حيث تدور أحداث العمل حول تدبير جريمة قتل من أجل الصراع على الميراث، وهو من تأليف سارة شولح بطولة عدد كبير من نجوم وفناني الوطن العربي ومنهم: ميرنا وليد، ومحمود جلال، وأحمد فوزي، من مصر، ومن تونس فراس الجميلي، ومن سوريا فادي بطل، والفرنسي Jeanne Siclier وGabriel Gavietto، والفيلم من إخراج منى خضري، وإنتاج شركة demo الفرنسية.

من ناحية أخرى، عادت ميرنا وليد إلى كواليس تصوير مسلسلها "تعويذة رشيدة" الذي تعود به إلى الدراما بعد نجاحها الفترة الأخيرة على المسرح بعرضها المسرحي "قمر الغجر"، حيث كانت قد طلبت توقف تصوير المسلسل بسبب انشغالها بالعرض المسرحي.

مسلسل "تعويذة رشيدة" بطولة ميرنا وليد، سميرة عبدالعزيز، راندا البحيري، عمرو رمزي ومجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج حاتم صلاح الدين. وتدور أحداث العمل حول شخص يدعى "سلطان" يحمل تعويذة وتنتقل تلك التعويذة لجميع الشخصيات داخل العمل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]