أعلنت شركة أركيع إلغاء جميع الرحلات الجوية إلى لندن حتى إشعارٍ آخر، لعدم التوصل إلى اتفاقات بشأن (موافقات الإقلاع) في مطارات إنجلترا. وهذا يجعل شركة العال في الواقع الشركة الوحيدة التي تسيّر رحلات جوية إلى هذا الخط.

وقد شهدنا في الآونة الأخيرة عودة العديد من شركات الطيران إلى إسرائيل، ومعها مطالبة العديد من الإسرائيليين بالذهاب في إجازة والانفصال لفترة قصيرة عن الواقع الأمني ​​المفروض علينا. أعلنت شركة أركيع، هذا الأسبوع، أنها ستلغي رحلاتها إلى إحدى الوجهات المفضلة لدى الإسرائيليين، بسبب صعوبات تقنية.

وبحسب منشور لشمعون يعيش، قررت شركة الطيران الإسرائيلية إلغاء رحلاتها إلى لندن، بسبب مشكلة المواعيد في مطارات إنجلترا. موافقات الإقلاع الممنوحة لشركات الطيران، وهي عبارة عن خانة إقلاع أو هبوط ضمن جدول المطارات حول العالم. يمكن لكل شركة أن تطلب موافقات اقلاع خاصة بها، لكنها لا تستجيب دائمًا بشكل إيجابي، وهذا يعتمد على العديد من العوامل. ويبدو أن مطالب شركة أركيع لم تتم تلبيتها وهي عالقة في موافقات إقلاع غير جذابة لها، وهو ما سيؤدي على الأرجح إلى انخفاض الطلب.

ال عال

سيتم نقل جميع المشترين الذين كان من المفترض أن يسافروا مع الشركة إلى الوجهة المعنية إلى رحلات مع شركة العال، وبالتالي ستصبح الشركة الوحيدة التي تسيّر رحلات جوية على هذا الطريق.

ومع ذلك، اعتبارًا من 1 مارس، من المتوقع أن تقوم شركة "ويز اير" بتشغيل رحلات جوية إلى لندن، ومن المتوقع أيضًا أن تعود الخطوط الجوية البريطانية إلى الميدان في مرحلة لاحقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]