أحيا الفنان محمد منير حفلاً ضخماً في مدينة القاهرة الجديدة في مصر، حيث تجمع الآلاف من المعجبين للاحتفال بعيد الحب، دون نسيان إبداء التحية إلى القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأثار منير إعجاب الحضور بارتداء "الشال الفلسطيني" طيلة فقرته الغنائية، مؤكداً في وصلته على ضرورة عدم نسيان ما يحدث في فلسطين وبخاصة مع سكان قطاع غزة.

وأظهرت مقاطع الفيديو المنتشرة من حفل أمس الجمعة، إعادة محمد منير صياغة كلمات أغنيته "مدد يا رسول الله" لتضمن عبارة "أقسمت للحرية .. وعدالة القضية.. القدس عربية"، لتعكس التزامه العميق بالقضية وحرية الشعب الفلسطيني، لاسيما وسط استمرار الحرب بين غزة وإسرائيل.

وأدى منير مجموعة من أغانيه الشهيرة، بما في ذلك "علمني أنكي"، و"الكون كله بيدور"، و"حرية"، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أدائه المناسب لعيد الحب، حيث ترددت أصوات التصفيق والهتافات.

جزء من حقيقتنا 

وخلال ظهوره على المسرح، أكد منير أن "فلسطين جزء من حقيقتنا وأمتنا العربية، ولن نتنازل عن أي قضية عربية"، مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني، ومشدداً على ضرورة دعم القضية والتضامن معها.

ويعد هذا الحفل، بحسب الإعلام المصري، هو الأضخم خلال موسم عيد الحب، حيث حرص الجمهور على التواجد بكثافة لحضور الحفل ما دفع الشركة المنظمة لرفع شعار "كامل العدد".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]