أحد سكان شرقي أورشليم القدس، لم يحصل على رخصة قيادة على الإطلاق، قام بسرقة سيارة وحاول الهرب بها إلى أراضي السلطة الفلسطينية  أثناء ارتكابه مخالفات مرورية خطيرة، حيث تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة في أقل من نصف ساعة من ارتكابه الجريمة وبعد مطاردة قصيرة على الأقدام.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه:"

تلقى مركز الطوارى لشرطة على رقم 100 ليلة الجمعة, حول سرقة سيارة من جنوبي مدينة اورشليم القدس، وبعد ذلك بوقت قصير، رصد افراد شرطة لواء أورشليم القدس، وبالتعاون وتوجيه من مراقبي مركز التحكم والسيطرة في لواء أورشليم القدس، السيارة المسروقة التي كانت متجهة نحو شمالي المدينة.

المشتبه به الذي كان يقود السيارة المسروقة لاحظ افراد الشرطة وبدأ بالفرار منهم وهو يقود السيارة بشكل متهور، حيث ارتكب مخالفات مرورية خطيرة، محاول الهروب في السيارة المسروقة إلى مناطق يهودا والسامرة.

أثناء هروب المشتبه به في السيارة المسروقة صدم سيارات الشرطة والمركبات المارة، وفي وقت ما، عندما كان افراد الشرطة يطاردونه، نزل المشتبه به من السيارة وحاول الهروب سيرا على الأقدام، حتى تم القاء القبض عليه على يد افراد شرطة لواء أورشليم القدس وشرطة يهودا والسامرة.

ألقت الشرطة على المشتبه به، وهو من سكان شرقي أورشليم القدس وهو في العشرينيات من عمره، حيث تمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة عوز في مديرية كيديم، حيث تبين أن المشتبه به الذي سرق السيارة لم يكن لديه رخصة قيادة على الإطلاق.

في نهاية يوم السبت، تمت احالة المشتبه به الى المحكمة، والتي وافقت على طلب الشرطة ومددت توقيفه حتى يوم 20 فبراير، ولا يزال التحقيق في الشرطة مستمرة.

ستستمر شرطة إسرائيل في اتخاذ إجراءات حازمة ضد مجرمي الممتلكات، وتحديد المتورطين بذلك وإحباط جرائمهم التي تضر بامن المواطن وممتلكات، وإلقاء القبض عليهم واستكمال التحقيق معهم، وتقديمهم إلى العدالة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]