وصل بسيارته وألقى زجاجة حارقة بإتجاه منزل الضحية الذي تشاجر معه ومن ثم لاذ بالفرار- أدى الإجراء السريع الذي قامت به الشرطة في أورشليم القدس بالقاء القبض عليه في غضون ساعات قليلة، وسيتم تقديم لائحة إتهام ضده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:


تم تلقي بلاغ في الشرطة صباح يوم 13.2، حول إلقاء زجاجات حارقة بإتجاه منزل في قرية عين نكوبا بالقرب من أورشليم القدس، حيث تم إستدعاء افراد مركز شرطة هارئيل، وخبراء التشخيص الجنائي في لواء أورشليم القدس إلى مكان الحادث. .

في إطار التحقيق في فحص ملابسات القضية، حيث تبين أن سيارة تقل مشتبهين إثنين والتي وصلت إلى مكان قريب من مكان الحادث، وكانت تسير إلى الخلف في الشارع، حيث خرج منها مشتبهين يحملان زجاجات حارقة، وبعد أن قاما بإشعالها قام المشتبهين بالقائها بإتجاه أحد المنازل، ومن ثم لاذا بالفرار من مكان الحادث.

كشفت التحقيق السريع الذي أجراه افراد مركز شرطة هارئيل من مديرية تسيون أن هذه القضية تدور حول خلاف عمل بين المشتبه وهو (19) عام من سكان المنطقة وبين الضحية الذي كان يقوم بتشغيلة في السابق.

في إطار نشاط مشترك لمركز شرطة هارئيل ومركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، حيث تم رصد أحد المشتبهين في هذا العمل، ومن ثم إلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق كما وتم ضبط المركبة التي يشتبه في أنها استخدمت من قبل المشتبه، في ارتكاب أفعاله، ومن خلال نشاط تفتيش قام فيه افراد الشرطة السريون في منزل المشتبه، حيث تم ضبط الملابس التي تربطه بمكان الحادث.

تمت احالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى التحقيق في مركز شرطة هارئيل للإشتباه بإرتكاب مخالفات إلقاء مادة متفجرة، وإرتكاب جريمة بالتهديد وما إلى ذلك، وخلال الأيام القليلة، حيث تم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق، ويتم امس الخميس تم تقديم تصريح مدعٍ من قبل المحكمة من أجل تقديم لائحة إتهام ضده د، حيث تم تمديد توقيفه ل 5 ايام اضافيةحتى يوم 26.2.24.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم العنف التي تشكل خطراً على أمن وسلامة الجمهور، والكشف عن المتورطين بإرتكاب الجرائم وإحالتهم الى التحقيق ومحاكمتهم وفقا لذلك من أجل تعزيز الأمن والشعور بالأمان لكل مواطن أينما كانوا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]