سيفتتح مستشفى إيخيلوف عشر غرف عمليات جديدة الأسبوع المقبل في مجمع مخصص. ستكون معظم العمليات الجراحية اختيارية ومن المتوقع أن يخرج العديد من المرضى في يوم العملية. بعد إضافة غرف العمليات هذه، سيصبح إيخيلوف المستشفى الذي يضم أكبر عدد من غرف العمليات في إسرائيل - بإجمالي 43 غرفة عمليات.

قال مدير المستشفى، البروفيسور روني غامزو: "تم اتخاذ القرار قبل حوالي خمس سنوات عندما رأينا الطوابير تتراكم والناس بحاجة إلى الكثير من العمليات الجراحية وكانت هذه الطوابير تزداد طولا، ناقشنا ما إذا كان يجب إضافة غرفتين أو ثلاث غرف في المجمعات الحالية وقررنا أخيرا إضافة مجمع كامل بما في ذلك الإمدادات المعقمة داخل المجمع نفسه، مثل مستشفى صغير واحد ". "المفهوم هو أسرة مستشفيات أسرع بكثير. يأتي المرضى إلى هنا ويخرجون من هنا".

كيسوفيم 

اسم المجمع المختار هو "كيسوفيم" وتكلفة بناء المجمع 100 مليون شيكل. حوالي نصف المبلغ تبرع به المحامي دانيال يهودا جاكوبسون، الذي توفي عن عمر يناهز 94 عاما وتبرع بمبلغ 50 مليون شيكل من تركته. تمت إضافة أموال إضافية إليهم من وزارتي الصحة والمالية، ولكن ليس بما يتفق تماما مع مبلغ التبرع ، بحيث أضاف إيخيلوف ميزانية إضافية لبناء مجمع غرفة العمليات. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن مجمع المستشفيات سيتنافس في الواقع ليس فقط مع المستشفيات الأخرى في المنطقة ، ولكن أيضا مع المستشفيات الخاصة في المنطقة الوسطى مثل أسوتا رمات وميديكا ورافائيل ومركز هرتسليا الطبي. في بعض هذه المستشفيات، تكاد تكون الإجراءات مطابقة لتلك التي ستصدر في مجمع المستشفى، الذي من المتوقع أن يعمل علنا من خلال إصدار نموذج 17 من الخطط الصحية.

وأكد المستشفى أنه على الرغم من إضافة غرف العمليات، إلا أنه من الناحية العملية لم تتم إضافة أسرة جديدة، وهي حقيقة تشهد على الغرض من المجمع المخصص. في غرف العمليات ، تم تركيب أنظمة الوسائط المتعددة بحيث يمكن للمريض أثناء العملية الاستماع إلى موسيقاه المفضلة ، وتم تثبيت تدابير لتقليل خطر الإصابة بالعدوى في الموقع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]