موجة أخرى من التقليصات الكبيرة في Amdocs، إحدى أكبر شركات الهايتك الرائدة في إسرائيل، حيث تلقى ما يقرب من 100 موظف إشعارات إنهاء الخدمة، والتي بموجبها سيدخل إنهاء خدمتهم حيز التنفيذ في 1 أبريل. ادعى الموظفون في الشركة أن هذا كان "تسريحا سريعا"، وادعوا أن هناك عددا كبيرا من الموظفين المخضرمين بين أولئك الذين تم تسريحهم.

وقالت أمدوكس ردا على ذلك: "مثل الشركات العالمية الرائدة، تدرس Amdocs بانتظام الاتجاهات الكلية العالمية وتعدل عملياتها. نتيجة لذلك، نقوم بشكل دوري بتنفيذ تدابير تبسيط عالمية ومركزة. ونشدد على أنه بالنظر إلى الحالة في إسرائيل، فإن هذه خطوة محدودة جدا يتم تنفيذها بالحساسية اللازمة. هذه الخطوة ليس لها أي تأثير على استثماراتنا الواسعة المستمرة في مجالات النمو. نحن لا نزال ملتزمين تجاه موظفينا وعائلاتهم خلال هذا الوقت ونقدم لهم الدعم الذي يحتاجون إليه ". ونفت الشركة أن تكون عمليات التسريح تركز على الموظفين المخضرمين.

امادوكس 

قبل ستة أشهر فقط، أفيد أن Amdocs تعتزم تسريح 2000 موظف في جميع أنحاء العالم، 250 منهم في إسرائيل، وهي عملية انتهت في سبتمبر 2023. بالإضافة إلى ذلك، في بداية العام، سرحت الشركة 100 موظف في إسرائيل كجزء من خفض 700 معيار للموظفين في جميع أنحاء العالم. لدى الشركة حاليا حوالي 5000 موظف في إسرائيل.

وكجزء من عمليات تبسيط الشركة، تعتزم الشركة أيضا تقليل المساحات المكتبية في حرم الشركة الجديد، الذي تم إطلاقه في رعنانا، وتأجير 10٪ من مساحته.

تأتي عمليات التسريح الآن على الرغم من أن الشركة المدرجة في بورصة ناسداك نشرت في وقت سابق من هذا الشهر تقريرا للربع الأول من عام 2024 يظهر أن إيراداتها بلغت رقما قياسيا بلغ 1.25 مليار دولار، بزيادة 5٪، وبلغ التراكم للأشهر ال 12 المقبلة 4.2 مليار دولار، بزيادة 3٪ على أساس سنوي. وبلغ الدخل التشغيلي 225 مليون دولار. حققت الشركة توقعات المحللين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]