أسفرت الانتخابات للسلطات المحلية التي أُجريت في بلدة عرابة البطوف، عن صعود كل من المرشحين أحمد نصار وعمر واكد نصّار للجولة الثانية.

وتحدث موقع بكرا مع مرشح الرئاسة أحمد نصار، الذي وجّه شكره لجميع أهالي عرابة، الذين شاركوا في العملية الانتخابية، بتاريخ 27/02، ومساهمتهم في هذا اليوم ليكون يومًا مميزًا في عرابة، حيث كان يومًا هادئًا بدون اي اشكاليات تعكر صفو العملية الانتخابية.

وقدم تهانيه لجميع الفائزين في قوائم العضوية، راجيًا أن يكونوا عونًا وسندًا للرئيس الفائز، وأن يكون القاسم المشترك للتعامل هو تغليب المصلحة العامة.

وشكر الأهالي على الثقة التي مُنحوها له، وقال: "نحن امام يومٍ حاسم بتاريخ 10/3، حيث ستُفرض إرادة عرابة، والأهالي سيقولون كلمتهم في هذا اليوم، ويقررون من سيقود عرابة خلال السنوات الخمس القادمة".

وطالب جميع  الذين نادوا بالتغيير، دعم مرشح التغيير  لتحقيق التغيير المنشود الذي يطالب فيه الجميع،  متمنيًا أن تكون عملية الانتخابات القادمة هادئة ونزيهة. 

تغليب المصلحة العامة

وأضاف: "سوف نخدم هذه البلدة، وسنبذل الغالي والرخيص لتغليب المصلحة العامة على الخاصة، ونرجو من اهالي عرابة تجديد ثقتهم بنا، ونرجو منهم دعمنا، لكي نحقق مسيرة التغيير في عرابة، ونتمنى لمن لم يصوت أن يدلي بدلوه ويعبّر عن رأيه ويساهم في العملية الانتخابية، ويقرر من سيقود مسيرة عرابة خلال السنوات الخمس القادمة".

وتابع: "دعايتنا ليست مجرد دعاية انتخابية، إنما هي ايماننا وعقيدتنا، ونحن لدينا نظرة جدية وسليمة وتغليب المصلحة العامة على الخاصة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]