تحدث النجم أحمد فهمي بصراحة عن حياتها الخاصة والصفات التي تغيّرت في شخصيته بعد تخطّيه سنّ الأربعين، مؤكداً أنه أصبح إنساناً مختلفاً وهادئاً.

وقال فهمي خلال استضافته في برنامج "مغامرات الصندوق": "مافيش فشل في المطلق، يمكن أن تكون تجربة مفيهاش توفيق 100% لكن الأخطاء دي بتبني لك نجاحات أخرى وكلما كبرت بتعرف أن تجاربك المليئة بالمشاكل تستفيد منها لأن الحياة لا يمكن أن تكون وردية طوال الوقت بل فيها سقوط لتقدر تقف تاني".

وعن تغيّر شخصيته، أضاف الممثل المصري: "لاحظت اختلاف كبير في شخصيتي بعد سنّ الأربعين، أصبحت أكثر هدوءاً من السابق، ولو قررت أني آخد قرار مرجعش فيه هاخده من غير عصبية وانفعال، قراراتي شديدة لكن مش بخناق".

وعن كيفية تجاوزه للأزمات، قال أحمد فهمي: "ما فيش طريقة محددة لتجاوز المشكلة هو حسب حجم المشكلة وفي الآخر كله بيعدّي وإنت عندك شوية مبادئ مش بتكسرها". كما كشف عن هواياته قائلاً: "أنا بحب السفر خصوصاً الأماكن اللي فيها بحر، أنا بحب البحر جداً، روحت أماكن كتير غريبة وبحب أسافر ممكن شهر لوحدي وابتدي أستكشف واتعرف على ناس، بحب المدن الساحلية لأننا عايشين في زحمة وأكتر مدينة بحبها هي سيناء".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]