في الخريف الماضي، كشفت شركة Karma Automotive ومقرها كاليفورنيا والمملوكة للصين عن سيارة Kaveya الأنيقة، وهي سيارة كوبيه كهربائية ستوفر ما يصل إلى 1000 حصان ومن المقرر أن تكون في نهاية عام 2025. كما ألمح صانع السيارات البوتيكي إلى سيارة كهربائية مستقبلية بأربعة أبواب، و الآن لدينا أول نظرة رسمية على Karma Gyera، والتي تم الكشف عنها خلال عطلة نهاية الأسبوع في Amelia Island Concours d’Elegance.

على الرغم من أن رئيس كارما ماركيز ماكامون أخبر أوتوموتيف نيوز أن جميع هيكل السيارة تقريبًا جديد، إلا أن سيارة السيدان تحتفظ بالتأكيد بالكثير من شكل سيارة فيسكر كارما الأصلية، التي تم بناؤها في عامي 2011 و2012، والتي أنتجت لاحقًا أول سيارة كارما، وهي المكونات الإضافية. – هجين ريفيرو. في حين أن أصول تصميم Gyera قد تمتد إلى أكثر من عقد من الزمن، إلا أن سيارة Karma الأصلية التي صممها Henrik Fisker كانت سيارة رائعة المظهر وتعد Gyera تطورًا أنيقًا لتلك الرؤية.

في حين أن تفاصيل مجموعة نقل الحركة محدودة، فإن Karma تعد بمدى يزيد عن 250 ميلاً من بطاريتها التي تبلغ سعتها 120 كيلووات في الساعة. على الرغم من أن هيكل السيارة المصنوع من ألياف الكربون والألومنيوم تم تشكيله حول هيكل إطار من الألومنيوم، إلا أن Gyera لا تزال تزن 5300 رطل. يبلغ طول سيارة Gyera 199.9 بوصة، وهي أطول بحوالي 5 بوصات من سيارة بورش تايكان، ولكن سقفها أقل بحوالي 2.5 بوصة من الأرض.

يقال إن مجموعة نقل الحركة الكهربائية تنتج إجمالي 590 حصانًا و 693 رطلًا من عزم الدوران. وهذا يسمح لـ Gyera بالتسارع إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 4.2 ثانية، كما تدعي كارما، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ حوالي 135 ميلاً في الساعة. وتقول الشركة إنه سيتم تصنيع كمية محدودة فقط من سيارات Gyera EVs، حيث أخبر ماكامون Automotive News أن الخطط تهدف إلى إنتاج 2000 وحدة على مدى أربع إلى خمس سنوات. يجب أن تتراوح الأسعار بين 175000 دولار و 225000 دولار ومن المتوقع أن تبدأ المبيعات في نهاية هذا العام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]