كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن تعرّض والدتها سهير الترك لوعكة صحية استوجبت نقلها الى أحد المستشفيات، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء، حيث قالت رانيا عبر حسابها الشخصي في "فيسبوك": "الحمد لله على كل حال... ربنا كبير".

وأضافت: "يا أمي أنتي النفس اللي بتنفسه... أنتي ضحكتي وفرحتي والحضن اللي بيضمّني ويطمنّي ويداوي جراحي من وجع الدنيا... النظرة في عينك دنيا أنا عايشة بدعواتك وحنيتك... يا رب أتوسل إليك أن تشفيها وتعافيها... خد من عمري وصحتي وأنعم عليها بالصحة والعمر، دي هي كل دنيتي يا رب اجبر بخاطري يا رب".

وكانت رانيا فريد شوقي قد أعلنت منذ شهرين عن تعرّض والدتها لوعكة صحية، وذلك بعد أيام قليلة من رحيل شقيقتها الكبرى المنتجة ناهد فريد شوقي، وطلبت رانيا من متابعيها وجمهورها الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

ونشرت رانيا صورة مرفقة بدعاء لوالدتها جاء فيه: "اللهم اشفِ أمي واغرس في نبضاتها راحة وفي جسدها عافية وهوّن عليها الألم والتعب وأبدله بعافية تسري في جسدها"، وعلّقت على الدعاء بالقول: "اللهم اشفِ كل مريض يا رب".

يُذكر أن رانيا فريد شوقي كانت قد فاجأت الجمهور بكتابة منشور اعتذار لشقيقتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، بعد أيام من وفاتها قالت فيه: "للأسف بنعتاد الأحباب في حياتنا، كأنهم خالدين في الدنيا، زي ما نعتاد النِّعم كأنها مستمرة إلى الأبد، وده من عيوب البشر". وأضافت: "أختي الحبيبة الغالية ناهد أنا بعتذر لك لأني اعتدتك في حياتي، يمكن خيالي كان أضعف من إني أتصور فراقك... يمكن خدتنا مشاحنات الدنيا وربنا نوّر بصيرتنا، ورجعنا لحضن بعض والحب اللي اتربينا عليه، وحبنا لـ بابا كان دايماً بيجمعنا، يمكن لأني نسيت إننا بنكبر كلنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]