أثارت خبيرة التجميل سارة الودعاني جدلاً كبيراً بمقطع فيديو طبقت خلاله تريند سائد على التيك توك عن الحياة الشخصية لكل شخص، وتعرضت بسببه للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية.

وظهرت الفاشينيستا في المقطع ببطن منتفخ، بشهور متقدمة من الحمل وقالت: "أنا سارة الودعاني طبيعي أحتاج فوق 15 عاملة، وأنا طبيعي كل سنة أكون حامل، وأكيد عيالي أذكى الناس، وأكيد أشتري مجوهرات وما ألبسها".

وأضافت: "أنا سارة الودعاني أكيد كل كلامي عن زوجي وعيالي، وأكيد لازم أعلمكم أني أم مثالية، وأكيد أنا وأختي نقلد بعض وأكيد أنادي ولدي سُليمان"، وبعد نشره حرصت على إلغاء خاصية التعليقات.

تفاعل المتابعون بشكل واسع مع مقطع سارة وتم تداوله بكثافة على السوشيال ميديا وإنتقدوا طريقتها في المبالغة عن حياتها الشخصية، لافتين إلى أنها تحب لفت الأنظار بحركاتها، لذلك تصرّ دائماً على استخدام عدد كبير من المساعدات في منزلها وتصرّ على التحدث عن علاقتها بزوجها على السوشيال ميديا.

وجاء هذا المقطع بعد تعرض سارة للكثير من التعليقات القاسية بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه مع أربعة عاملات لمساعدتها بأولادها، وهو ما عرضها للكثير من الانتقاد، واصفين ما تفعله بالطبقية والاستعراض، ولكنه ردّت على منتقديها بتأكيد حاجتها لهذا العدد من العاملات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]