تُصاب بعض الأبراج بالخمول والكسل وقلة النشاط وحتى عدم الرغبة في القيام بأي من الأمور والأعمال وإنما الشعور بالرغبة والنوم والراحة في شهر رمضان المبارك 2024. إذا كان هذا هو حالك، فهناك احتمال كبير أن تكوني من أكثر الأبراج خمولاً وكسلاً. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي هذه الأبراج؟

4 أبراج هم الأكثر كسلاً وخمولاً في رمضان 2024

برج الثور
لا تتوقع من برج الثور أن يبادر بعمل أي شيء إضافي في شهر رمضان 2024، فهو يقوم بإنهاء اللازم فقط. يعد الكسل أداة مسيطرة على حياته وعمله في شهر رمضان. يسعى إلى إنهاء واجباته فقط ولا يحاول القيام بأي عمل جديد على الرغم من الكثير من الأفكار التي يمتلكها، لكنه نادراً ما يجد الحافز لتنفيذها. اللامبالاة وعدم الاهتمام يؤدي به إلى التخلي عن أي شيء من أجل قضاء وقته بالنوم. يعشق الاسترخاء على الأريكة ومشاهدة الأفلام التي يفضلها. يصبح فوضوياً ومشتّتاً، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعمل، إذ قد يؤثر ذلك على قدرته على إتمام وتنظيم أموره على أكمل وجه.

برج الأسد
يعتبر مولود الأسد من الأبراج الخمولة في شهر رمضان 2024. ليس لديه الطاقة لمواجهة التحديات أو إحداث أي تغيير، فأكثر ما يتمناه هو أن يجلس في مكان هادئ وجميل من دون عمل أي شيء أو مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الرمضانية. يُصبح غير قادراً على تحمل المسؤولية، ويتجنّب القيام بأي نوع من الأنشطة مما قد يؤثّر سلباً على التزامه مع الأشخاص الذين يتواصلون معه. من الصعب أن تجده يستيقظ باكراً، وتراه يخطط كثيراً لإنجاز الكثير من الأمور في العمل أو مقابلة عائلية. لكن، النوم غالباً ما يسيطر عليه ويؤجّل عمل اليوم إلى الغد.

برج القوس
يعتبر مولود القوس من الأبراج الكسولة إلى حد كبير في شهر رمضان. يلجأ إلى الآخرين لمساعدته، ويمضي أكثر أوقاته خلال الصيام في النوم. لا يبالي للمسؤوليات أو المهام التي تحاوطه في شهر رمضان، فالراحة هي أبرز أولوياته وغير قادر على بذل أي مجهود، حيث أنه يبتعد عن العمل الذي يحتاج إلى مجهود، خاصةً أنه قد يؤجّل أعماله إلى آخر لحظة ممكنة.

برج الدلو
يعتمد مولود الدلو في شهر رمضان 2024 على التأجيل، فهو دائماً ما يؤجل عمل اليوم إلى الغد، لذا تجده كثيراً ما يصاب بالتوتر بسبب الضغوط التي تواجهه والناتجة عن تراكم المسؤوليات عليه. يميل للكسل ولا يشعر بالحماس تجاه أي شيء، يقضي معظم وقته على الأريكة يشاهد المسلسلات الرمضانية ويطلب إجازات بشكل مستمر ومُلِّح. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]