إذا كنت من مواليد برج الدلو، وترغبين في التعرّف الى المزيد عن صفات برج الدلو الأنثى، التي تتسم بشخصية متناقضة وغامضة؛ لأنها بالكاد تكشف عن أفكارها أو مشاعرها. ولا تهتم بالمجاملات، ولا للماديات. تحرص على إحداث تأثير فكري واسع النطاق من الألف إلى الياء، مما يعني أنها تدور حول التغيير الكلي، وغيرها من صفات الأنثى مولودة برج الدلو، التي يستعرضها "سيدتي" بالتفصيل في السطور الآتية:

الذكاء عنوان شخصية الأنثى برج الدلو
تتميّز الأنثى مولودة برج الدلو، بالعديد من الصفات الإيجابية، وأهمها الذكاء الحاد والتكفير المنطقي والعقلاني. لا تدقق في الأشياء فحسب، بل تتفحصها بدقة، من كل زاوية يمكن تصورها. تحب الأعمال التي توفّر لها المساحة لإظهار إبداعها وتطويرها، كما أنها لا تحب التواجد كثيراً في البيئات التقليدية والتي تمتلك الكثير من العادات والمعتقدات المتشابهة والمملة. يعكس كوكب أنثى برج الدلو الحاكم، أورانوس قوة شخصيتها، ويمدها بالطاقة والابتكار، مما يجعلها من أكثر الأبراج طموحاً، فهي بلا شك الأكثر إبداعاً وتقدماً وتمرداً ويُضفي عليها موضوعيتها وعقليتها التحليلية. تنظر إلى التحديات التي تواجه استقلاليتها على أنها محاولات متعطشة للسلطة للسيطرة عليها. تحتاج إلى الكثير من المساحة والوقت بمفردها للتفكير وتشكيل الأفكار والتخطيط. في نهاية المطاف، تُعتبر الحرية ذات أهمية قصوى بالنسبة إليها.

عادلة ومنصفة
تتمتّع الأنثى مولودة برج الدلو بروح المساواة، وتستمتع بالعمل الجماعي والمشاركة في مجتمعات الأفراد المتشابهين لها في التفكير. وتمتلك إحساساً قوياً بالعدالة والاحترام العميق لحقوق الآخرين في التعبير عن أنفسهم. لديها بوصلة أخلاقية لا مثيل لها، وتتصرف بناءً عليها. منفتحة الذهن مع الجميع، ولكن لا تتصرف إلا بناءً على ما تعتقد أنه صحيح وعادل، كما أنها شخص يتصدى للفساد. نادراً ما ستدافع عن رأيها باعتباره صحيحاً قبل إعطاء وزن متساوٍ لوجهة نظر الآخرين أيضاً. هي خبيرة في مراقبة وتحليل ما يجري حولها وتعتبر من الأبراج القادرة على قراءة أفكار الآخرين.

صادقة ووفية في الحب
من أهم صفات الأنثى مولودة برج الدلو، الصدق والوفاء، سواء في علاقاتها سواء المهنية أو العاطفية. وعند وقوعها بالحب والعثور على الشريك المناسب الذي يتوافق معها بشكل تام ويحترمها، ستمنحه كل شيء وتحتضنه أيضاً بالحب من أعماق قلبها. يُعتبر حبها نقياً وصادقاً وقويّاً للغاية، ويرجع ذلك إلى أنها تطور مشاعر عميقة جداً للأشخاص الذين تحبهم. أن تكون صادقة هو أولويتها الرئيسية. إذا أُسيء إليها، سرعان ما تتغير مشاعرها، ولن تغفر بسهولة؛ لأنها تجد صعوبة في نسيان الأذى. وبالتالي، ليس هناك فرصة للعبث معها. عندما لا تفي بوعودك، فإنك تُظهر لها أنك شخص غير جدير بالثقة ولا يمكن الاعتماد عليه.

مستقلة وطموحة
تُعتبر الأنثى مولودة برج الدلو من الأبراج المستقلة، وتتميّز بصفات مميزة في العمل، وتسعى دائماً لتطوير حياتها العملية بشتى الطرق. يمكن أن تتكيف مع أجواء العمل مهما كانت، ما يزيد من قدرتها على تمكنها من عملها مهما كان صعباً. تبرع في المهن التي تناسب شخصيتها وميولها، إضافة الى الأعمال التي تجمع بين التحدي والتخطي. تفعل الأشياء التي تُشعرها بالراحة وتجدها مناسبة لسير حياتها، وملائمة لشخصيتها وأهدافها وطموحاتها في الحياة. لا يُشكّل رأي الآخرين لها أي فرق أو أهمية في حياتها، ولذلك فهي لا تستمع لأحد، كما لا تقبل أن يُفرض عليها أي شيء من أي أحد، بل تسعى إلى أن تكون مستقلة إلى أبعد حد. تميل إلى الأعمال التي توفّر لها المساحة لإظهار إبداعها. تسعى دائماً لتعلم الأشياء الجديدة، وهو ما يجعلها متجددة ومتطورة.

تتمتع باستقلالية كبيرة على المستوى الفكري، ولها طريقتها المختلفة في خوض هذه الحياة، كما تتمسك بأفكارها وآرائها الخاصة بشكل كبير. تتخذ الكثير من القرارت غير العقلانية خلال مدة قصيرة، وتفتقر إلى التواصل مع العالم الذي تعيش فيه، وفي بعض الأحيان تبدو ضائعة، وبعيدة عن الواقع، ولا يمكن التنبؤ بما ستقوم به.

طبيعية وعفوية
تُعدّ من الأبراج الهوائية في دائرة الأبراج. ما يميزها عن غيرها أنها غير تقليدية، وتعيش وفقاً لقواعدها الخاصة ولديها نمط تفكير منطقي متين يتدفق بحرية. تُفضّل الحياة المُنفتحة والمُتقدمة بعيداً عن الحياة التقليدية المُملة تُحب أن تكون على طبيعتها وأن تُظهر شخصيتها الحقيقية. هي بعيدة جداً عن التصنع. تتمتع بالإخلاص والوفاء مما يجعل حبها للأشخاص نقياً وصادقاً وقويّاً للغاية، كما أنها تعمل جاهدة على تقوية الروابط بينها وبين الآخرين بشكل كبير. من الصعب عليها أن تختلق الأكاذيب، وتفضل الصراحة والوضوح؛ وذلك لأنّ الصراحة تنقذها من المواقف غير المحببة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]