نشر الفنان حمادة هلال على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً جمع فيه كل شخصيات مسلسله "المداح 4" الذي يخوض به دراما رمضان الحالي مستخدماً نوعاً من الفلاتر يغير ملامح الشخصية إلى شكل كوميدي.

وظهر في الفيديو جميع أبطال العمل منهم فتحي عبد الوهاب وحمزة العيلي وسهر الصايغ وهبة مجدي وغيرهم من النجوم بشكل كوميدي، وعلق عحمادة على الفيديو ساخراً بقوله: "بعد 70 يوم تصوير.. المداح أسطورة العودة".

وكان حمادة قد عقد يوم الخميس الماضي مؤتمرًا صحافيًا كشف خلاله عن سرّ يذاع للمرة الأولى حول كواليس وقوعه ضحية برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدّمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر، حيث أكد أنه كان يعلم بأنه سيذهب إلى رامز، لكنه لا يعرف بنوع المقلب وباقي التفاصيل التي سيتعرّض لها.

رامز جلال 

وقال حمادة هلال: "كنت عارف إن في تهريج هيحصل أو تركاية في برنامج رامز جلال، بس معرفش المقلب بالظبط وتفاصيله... كمان الكلب بتاعه في الحلقة كان شبه الكلب اللي معانا في "المداح"، فبصّيت له وقُلت إيه اللي جاب ده دبي؟".

كما تحدث حمادة هلال خلال المؤتمر عن نجاح مسلسل "المداح 4"، وعبّر عن سعادته بذلك، موضحاً أن نجله قرأ سيناريو العمل في الخفاء وعزم على المشاركة فيه، والانضمام الى أسرته، وحين صارح والده بنيّته، طلب منه أن يرجع إلى المخرج، لأنه وحده صاحب القرار في هذا الأمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]