نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صورة لابنة شقيقتها الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، من أحد مشاهد مسلسل "إمبراطورية ميم"، وقد ظهرت فيه وهي تحلق شعرها في الحقيقة.

وعلّقت إلهام شاهين على الصورة بقولها: "لم أصدّق ما فعلته مايا "إلهام صفي الدين" في حلقة اليوم من "إمبراطورية ميم"... الحلقه 14 وجّعت قلبي جداً... بكيت معاها وعليها... إلهام الصغيرة نفس جنان إلهام الكبيرة بالفن... وممكن تعمل أي شيء لتنتصر للشخصية التي تعيشها بكل صدق".

برافو 

وأضافت: "حقيقى مش سهل على أي فنانة إن تحلق شعرها حقيقي بهذا الشكل من أجل مصداقية دور... برافو إلهام الصغيرة... تفوق بامتياز... الناس كلها بتهنيني... مبروك عليكي هذا النجاح اللي تستحقيه... مسلسل "إمبراطورية ميم" جمع الأسرة كلها حول الشاشة... فيه كل مشاكل الأسر المصرية مع ولادها... مسلسل اجتماعي فيه مشاعر إنسانية ومشاكل يومية في قالب كوميدي جميل... مبروك لكل من شارك في هذا المسلسل الجميل".

وكانت إلهام صفي الدين قد تحدثت عن دور خالتها الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في البدايات الأولى لمسيرتها الفنية قائلةً: "الفنانة إلهام شاهين أو "خالتو" هي الداعم الأول لي في كل أعمالي باختلافها. فرغم أن فيلم "صاحبتي" فيه بعض المشاهد الحسّاسة، إلا أنها قدّمت لي الدعم لأنها تحترم خصوصيتي وتحترم عقلي وتُقدّر اختياراتي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]