للسنة الرابعة على التوالي عقدت في المركز الجماهيري وبالتعاون مع المجلس المحلي بطولة تنس الطاولة (بينغ بونغ) وذلك بعد أسبوع من المنافسات القوية بين 55 مشترك.
حيث وصل للنهائي 4 لاعبين متميزين: عبد الوهاب دبدوب، جاد حبيب، مجد حسن وسامر شعبان.
وقد فاز في المرتبة الأولى الشاب مجد حسن وربح خروف العيد وفاز في المرتبة الثانية عبد الوهاب دبدوب وربح قسيمة بقيمة 1500₪. يجدر الذكر ان اللاعبين جلبوا معهم اساليب وتقنيات جديدة وكانت المنافسة حادة والمباريات مثيرة، مما أضفى جوًا من التشويق والحماس على البطولة بأكملها.
إن بطولة تنس الطاولة في المركز الجماهيري لم تكن مجرد مناسبة رياضية، بل كانت أيضًا فرصة للتواصل والتفاعل الاجتماعي، حيث تجمعت العائلات والأصدقاء لمشاهدة ودعم اللاعبين والاستمتاع بالأجواء الرياضية المحببة للقلوب.
كان الحضور مشرف فقد شارك في البطولة اكتر من 200 متفرج من البلد، ومن بين الحضور اهالي اللاعبين، اعضاء من المجلس المحلي ورئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم، ووزعت اكثر من 25 هدية على اللاعبين والجمهور.
أكد مُركز الرياضة والدورات في المركز الجماهيري السيد لؤاب كيال المشرف على الدوري والبطولة ان المنافسة هذا العام كانت مميزة وان هنالك ارتفاع كبير في مستوى اللاعبين وتقدم ملحوظ في مهاراتهم مما أهّل جديدة المكر الانضمام الى ليجا تنس الطاولة التابعة للاتحاد الرسمي لتنس الطاولة في إسرائيل.
كما وشدد بأن الدوري اعطى فرصة للتواصل والتفاعل الاجتماعي، حيث تجمع تحت سقف واحد شباب من عائلات مختلفة يتنافسون بأجواء رمضانية ودية مليئة بالحماس والاحترام والمحبة.
وأضاف بأن الجديدة المكر أصبحت مرجع وعنوان لكل شخص رياضي يرغب في تطوير مهاراته في هذا المجال وان المرحلة القادمة هي تنمية هذه الرياضة وتطويرها لدى الجيل الصغير.
انهى حديثه بتوجيه الشكر والتقدير للسيد الأستاذ الفاضل محمود واكد على كل ما قدمه من دعم للاعبين وللبلد كما وشكر المتبرعين من افراد ومصالح في البلد الذين قاموا بالتبرع السخي، والصحفيين لتواجدهم وتغطية الحدث.
وخص بالشكر مديرة المركز الجماهيري السيدة سهير خوري ورئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم الذين بدورهم ساهموا بإنجاح هذا الحدث.
وفي كلمته توجه رئيس المجلس المحلي السيد سهيل ملحم بالشكر للمركز الجماهيري على الفعاليات والنشاطات المتنوعة واكد بانه سيدعم المركز والرياضة دائما.
اما بدورها اكدت مديرة المركز الجماهيري السيدة سهير خوري على دعمها الدائم للتطوير مجال الرياضة والدورات في المركز الجماهيري فهي تؤمن ان الرياضة ليست مجرد نشاط بدني، بل هي أيضًا مدرسة من شأنها ان تخلق جيل ذو قيم وأخلاق عالية وان المركز الجماهيري يسعى دائما لتكثيف النشاطات لتقوية النسيج الاجتماعي في البلد.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]