تعرض رئيس البلدية موتي بن دافيد للضرب على يد أحد سكان المدينة خلال مواجهة اندلعت بين الاثنين أثناء تناول الوجبة. يذهب إلى مستشفى قريب لإجراء الفحوصات الطبية. "البلدية تدين وتستنكر بشدة ظاهرة العنف - الحادث الخطير لا يميز نسيج الحياة المشترك القوي في معالوت ترشيحا"

تعرض رئيس بلدية معالوت ترشيحا، موطي بن دافيد، للضرب على وجهه مساء امس (الأحد) على يد أحد سكان المدينة. وأصيب بن دافيد بجروح طفيفة من الضربة التي تلقاها وتم تحويله لإجراء فحوصات في مركز الجليل الطبي في نهاريا. وقالت البلدية: "نعتذر عن الحادث الخطير، فلا مكان للعنف من أي نوع في مناطقنا".

مشاجرة 

وأقيم الحدث خلال مأدبة إفطار في منزل عائلة في المدينة. وعلى الفور، نشبت مشاجرة حادة بينه وبين أحد الضيوف، حيث قام الضيف خلال المواجهة بضرب رئيس البلدية على وجهه.

وذكرت بلدية معالوت ترشيحا أن "البلدية تدين وتدين بشدة ظاهرة العنف التي استخدمت ضد رئيس البلدية السيد موطي بن دافيد وهو مسؤول منتخب. وغني عن القول أن الحادث الخطير لا يميزه نسيج الحياة المشترك والمستقر والمتين في معالوت ترشيحا، ونحن نثق في أجهزة تطبيق القانون لأنها ستعمل على استنفاد القانون مع المعتدي حتى النهاية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]