في بيان صادر عن المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل جاء فيه 

ضبط سلاح بحوزة جندي احتياط من سكان الخضيرة التابع لإرهابي من شجاعية أثناء وجوده في الخدمة الاحتياطية، كما وتم ضبط داخل منزله عبوات ناسفة ووسائل قتاليه كثيرة، كواتم صوت وأمشاط ذخيرة كلاشينكوف وكمية كبيرة من الذخيرة.

كشف أفراد مركز شرطة الخضيرة مخبأ من الأسلحة والذخائر ومواد لصنع العبوات الناسفة داخل شقة في المدينة.

في إطار نشاط أفراد مركز شرطة الخضيرة بالتعاون مع وحدة الكلاب الشرطية في منطقة لواء الساحل لرصد وضبط وسائل قتاليه التي تتم حيازتها بشكل غير قانوني يشتبه في أنها معدة للاستخدام في اعمال إجرامية، ضبط أفراد الشرطة مسدس من نوع "جلوك" ومشط ذخيرة مليئ بالذخيرة يشتبه أنه تم استخدامه من قبل إرهابي من شجاعية وبحسب الشبهات وصل إلى أيدي المشتبه في الوقت الذي كان في الخدمة الاحتياطية.

في غضون ذلك، تم ضبط بحوزته وسائل قتاليه كثيرة، امشاط ذخيرة كلاشينكوف مليئة بالذخيرة، معدات متفجرات، امشاط ذخيرة M16، أجهزة تتبع، هواتف نقاله، قطع أسلحة عشرات من حبات الرصاص مبعثرة.

قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على مشتبه يبلغ من العمر(30عاماً)من سكان الخضيرة وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة بشبهة حيازتهم، ومع نهاية التحقيق تم توقيفه

وافقت المحكمة على طلب الشرطة ومددت توقيف المشتبه حتى اليوم، ووفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة اليوم تقديم طلب تمديد توقيفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]