تستمر الاحتجاجات ضد الحكومة الحالية، ونُظمت مؤخرًا في مدينة حيفا مظاهرة تطالب بإعادة المختطفين. وقالت "جال بيحوفتس" احدى قيادات "بحيروت عخشاف" وحركة "كومو": 

"الاحتجاج فقط هو الذي سيجلب التغيير.وأنا أرفض التعود على أن هذا هو الواقع وأنه لا يوجد خيار آخر، طالما أن الأمن الشخصي لنا جميعا موضع شك، طالما الحكومة مهملة طالما هناك مختطفين".

وتابعت: "يجب إجراء الانتخابات الآن! النقطة الأولى - حيفا - شارعين من هنا ابني الأوسط توم يدرس. متدرب في المدرسة الداخلية العسكرية للقيادة وطالب في الصف الحادي عشر في مدرسة ريالي. يرى توم نفسه مساهمًا رائدًا وهامًا في البلاد ضمن الإطار العسكري. أنا متأكد من أن المدرسة الداخلية والتجمع سيمنحانه العباءة والأدوات القيادية والقيمة للقيام بذلك".

وأوضحت: "لقد شاركت في الأسابيع القليلة الماضية في تأسيس حركة جديدة - حركة "كومو". حركة كومو يقودها أبناء الجبهة الجنوبية لدولة إسرائيل الذين تم التخلي عنهم وتضرروا. هذه حركة سياسية وليست مجرد حركة احتجاجية. هذه حركة سياسية للتصحيح والأمل والقيادة الجديدة لأطفالنا. إننا ندعو ضحايا السابع من أكتوبر: "قوموا!" نحن الذين تمكنا من رفع رؤوسنا سنساعدكم أيضاً على رفع رؤوسكم للمطالبة بعودة شعبنا، لاستعادة أمننا وقوتنا وحياتنا".

انتخابات الآن

وأضافت: "أطالب الجميع بان ينضموا إلينا وينهضوا من أجل عودة المختطفين، من أجل قيادة مختلفة –يجب إجراء الانتخابات الآن. ونحن لم نعد جميعًا مصدومين ومتفاجئين، بل أصبحنا أكثر جرحًا وغضبًا! النضال صعب وطويل، ويكلفنا خسائر شخصية، لكن هذه هي المعركة الأخيرة ونحن لسنا خائفين، يجب ان نسقط هذه الحكومة الرهيبة! وسنعيد المختطفين، سنحدد نوع القيادة التي ستنمو هنا! نحن شعب يعرف أنه حتى بعد السابع من أكتوبر ما يزال لدينا ما نخسره!"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]