كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني أنها تعيش قصة حب جديدة دون الإشارة إلى شريكها العاطفي، موضحة أنها سعيدة بالمشاعر التي تختبرها معه.

وقالت الفنانة الشابة، التي تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية ما يتردد عن ارتباطها بإعلامي عربي معروف، إنها لن تتأخر في ارتداء فستان الزفاف الأبيض.

وكشفت عن أمنيتها بالزواج وإنجاب طفل وطفلة تطلق عليهما اسمي والديها "محمد" و"ليلى".

دينا الشربيني: مشاركة يسرا بـ«شقو» إضافة لأبطاله

وظهرت النجمة المصرية، مجدداً في لقاء ضمن برنامج "Et بالعربي"، وقالت إنها تعيش قصة حب جديدة، وردت على سؤال عمّا إذا كانت سترتدي قريباً الفستان الأبيض، قائلة: "إن شاء الله، ما فيش حاجة متأخرة صدّقيني".

واختتمت الشربيني تصريحاتها قائلة: "أتمنى لما أتجوز أخلف ويكون عندي محمد وليلى على اسم والدي ووالدتي".

وانتشرت أنباء عن ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالإعلامي الإماراتي الشاب أنس بوخش، بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من العرض الخاص لفيلمها "شقو"، تظهر فيه برفقة أنس بوخش، ما أثار الشكوك حول ارتباطهما.

وسبق ذلك استضافة بوخش للفنانة الشابة في برنامجه الشهير abstalk، الذي يقدّمه عبر قناته على منصة "يوتيوب"، لكن لم يؤكد أي من الطرفين حقيقة الأخبار المتداولة عنهما في الساعات الأخيرة.

آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "كامل العدد 2"، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وشاركها في بطولتة الفنان شريف سلامة، وعدد آخر من نجوم الفن.

وحضرت دينا الشربيني بصحبة فريق عمل فيلم "شقو" العرض الخاص للفيلم في دبي، وعلى رأسهم: يسرا، أمينة خليل، عمرو يوسف، والمنتج أحمد السبكي.

فيلم "شقو" مستوحى من رواية "أمير اللصوص" لتشاك هوغان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، لها تبعات خطِرة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]