أشادت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات بالحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية في نصرة القضية الفلسطينية والمطالبة بوقف حرب الإبادة الجماعية على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد، أن هذا الحراك الذي يقوده الطلبة في نخبة الجامعات الأمريكية يؤشر الى إحداث تغيير درماتيكي في التوجهات السياسية والثقافية لدى النخبة من الشباب الأمريكي.

وأضافت الهيئة أن هذا الحراك أطاح بالرواية الصهيونية وادعاءاتها الكاذبة بالدفاع عن النفس التي روجتها في العالم لحمله على التعاطف معها والاصطفاف الى جانبها من أجل تبرير جرائمها الوحشية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت الهيئة أن هذا الحراك كشف للعالم حقيقة إسرائيل كدولة إرهاب عنصري تقوم على انتهاك القوانين الدولية والإنسانية وتمارس جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني.

وأدانت الهيئة الموقف المخزي الموالي لإسرائيل لرئيسة جامعة كولومبيا، الدكتورة العربية نعمت شفيق التي أصرت بفض اعتصامات الطلبة بالقوة، ووصفت الحراك الطلابي بأنه معاد للسامية على عكس رئيسة جامعة هارفارد غير العربية التي دافعت عن حراك الطلبة.

ودعت الهيئة السلطة الوطنية الفلسطينية والدول العربية الى دعم واسناد حراك الطلبة في الجامعات الأمريكية والأوروبية واستثماره اعلامياً وسياسياً من أجل دعم القضية الفلسطينية وعزل دولة الاحتلال وملاحقة قادتها السياسيين والعسكريين كمجرمي حرب في كل مكان في العالم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]