صادق وزير الداخلية موشيه أربيل على تعيين المهندس المحام عدنان مصالحة رئيسا للجنة التخطيط والبناء لمنطقة "مفو هعمكيم" والتي تضم كل من البلدات التالية: - كفركنا ، عين ماهل ، الرينه ، المشهد ، عيلوط ، يافة الناصرة ، اكسال ، بسمه طبعون ، رمات يشاي.

ويذكر أن المهندس المحام مصالحه كان قد أشغل العديد من المناصب خلال مسيرته المهنية. ففي بداية مسيرته المهنية عمل في مجال التخطيط الهندسي، ثم انتقل للعمل كمهندس تنفيذ وإنشاء في إحدى الشركات، ثم انتقل في سنة 1994 وعمل كمهندس مدير مشاريع في بلدية الناصرة ضمن تخضير المدينة لاحتفالات سنة ال 2000.

في سنة 2000 انتقل ليشغل منصب مهندس مجلس دبورية حتى سنة 2015, حيث انتقل بعدها ليعمل مهندس لبلدية بيسان (בית שאן) ومهندس للجنة التنظيم والبناء هناك، وفي بداية سنة 2021 انتقل ليعمل مهندسا للجنة التنظيم والبناء لمنطقه الجليل المركزي والتي تضم كل من البلدات التالية: الجديدة المكر، يركا، جولس، كفر ياسيف، ابو سنان.

هذا بالإضافة أنه وفي سنوات التسعينيات عمل لبضع سنوات كمدرس في كلية الهندسيين التابعة لمعهد التخنيون فرع الناصرة. وكما وعمل مدرسا في معاهد لإعداد مديري عمل ومقاولين. ويذكر أن السيد مصالحه وبالإضافة لكونه مهندسا مدنيا تخرج من معهد التخنيون، وايضا درس الحقوق وهو محام مرخص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]