على قدم وساق، تستمر أعمال البناء في مشروع "نمساوي هيلز" الذي يعتبر الأفخم والأول من نوعه في منطقة الناصرة.

وعند الاطلاع على تفاصيل المشروع، يتبين بأن الإعلان "من الألف حتى الـ WOW"، أعطى المشروع حقه فعليًا، فنحن نتحدث عن مشروع لا شبيه له في المنطقة، فبالإضافة إلى موقعه في حي النمساوي والمنظر الخلاب الذي يطل عليه (بانوراما الناصرة) وسهولة الوصول منه وإليه وإلى خارج الناصرة وإلى مركزها في نفس الوقت، يتميّز هذا المشروع بجودة المباني وفخامة الشقق التي تم تخصيص مواد خام عالية المستوى وتختلف عن كل ما هو مستخدم في مشاريع أخرى، من نوعية البلاط حتى المكيفات المركزية وطبعًا، تقنية البيوت الذكية، وتقنية التدفئة الأرضية ، وخدمة رمي النفايات في المنازل عبر قنوات خاصة دون حاجة لإنزالها إلى الحاويات.

يدور الحديث عن مشروع مكون من 3 بنايات، وفيه 5 أنواع للشقق، شقق 3 غرف، شقق 4 غرف، شقق 5 غرف، بيت حديقة وبنتهاوس.
ولرفع الجودة، تقع المباني السكنية فوق منطقة تجارية عصرية تفوق مساحتها الـ 3000 متر، ستشمل محلات تجارية تخدم سكان المشروع والمنطقة، وما يميز المشروع أكثر أن الدخول إليه يكون بشارع خاص به، مما يضمن الخصوصية للسكان.

ويشمل المشروع منطقة خاصة للأطفال، ونوادي/مساحات خاصة لكل بناية، وموقفي سيارات لكل شقة، ومواقف مجهزة للسيارات الكهربائية، والكثير من المساحات الخضراء والأشجار، وحدائق كبيرة لشقق الحدائق، ناهيك أن لكل بناية هناك بهو "لوبي" فاخر وخاص.

المشروع يقام بالتعاون مع "بنك هبوعليم" ككافل رسمي، وتم مؤخرًا الإعلان عن حملة للتسهيل على المشترين، إذ يدفع المشتري 20% من سعر الشقة بشكل فوري، ويتبقى عليه دفع 80% عند
الاستلام. ومتوقع أن يتم تسليم الشقق نهاية عام 2026.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]