شارك الآلاف، مساء اليوم الخميس، في مسيرة احتجاجية في مدينة تل أبيب، نظمتها عدة حركات وجمعيات ديمقراطية، بينها حراك نقف معًا، نساء يصنعن السلام، سلام الآن، وغيرها، وذلك للمطالبة بوقف الحرب فورًا وعقد صفقة لاعادة المخطوفين.

المسيرة التي نظمت بالتزامن مع تعنّت الحكومة للمضي نحو صفقة لوقف الحرب وإعادة المختطفين، وشارك فيها المئات من اليهود والعرب، واختتمت في ميدان هبيما مع كلمات لعدد من الناشطين، كانت بداية لسلسلة تظاهرات احتجاجية ستكون نهاية هذا الاسبوع معدة مسيرات وتظاهرات احتجاجية ستنظم مساء السبت، في عدة بلدات في القدس وفي تل أبيب وفي حيفا وفي بئر السبع وفي كفار سابا وفي بردس حنا- كركور.

شعارات منددة بالحرب 

ورفعت في المسيرة شعارات منددة بالحرب وداعية لوقفها ولوضع حد لسفك الدم في غزة وفي كل مكان، وشعارات أخرى طالبت بعقد صفقة فورية لإعادة المختطفين ونددت بالسياسات الدموية للحكومة .

المديرة المشاركة في حراك نقف معًا، رلى داوود، قالت أن هذه المسيرة التي يشارك فيها اليهود والعرب، رسالتها واضحة، بأن هذه الحرب في غزة يجب أن تتوقف فورًا، ويجب عقد صفقة في أسرع وقت، لأن السلام وحده هو الذي يضمن الأمان للجميع، وعل الجميع، وأن الحل الأفضل للشعبين وللمستقبل في هذه البلاد هو السلام العادل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]