احتفلت جامعة عمان الأهلية مؤخرا بتخريج الفوج السادس عشر للفصل الثاني وبطلاب الفصل الصيفي ، وذلك في قاعة "الإيرينا الكبرى".

بدأ الاحتفال باستقبال الخريجين ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ، تلتها كلمة لمندوب الخريجين أشاد فيها بدور الجامعة ودأبها في توفير مناهل العلم والتعليم لطلابها ، ثم تقدم بالشكر الجزيل للمحاضرين عامة ولإدارة الجامعة وعميدها ومؤسسها . ثم هنأ زملاءه الخريجين متمنيا لهم النجاح والتوفيق . بعد ذلك ألقى رئيس الجامعه الدكتور ماهر سليم كلمة بارك فيها كوادر الخريجين وأشاد بالدور الذي تقوم به الجامعة في توفير اغلب التخصصات والمجلات ، واكد على اهمية العلم في بناء وطن مزدهر وامة صالحة ، ثم مسك الختام توزيع شهادات الخريجين.

من الجدير بالذكر أن عدد الخريجين قد وصل الى ما يقارب الـ 900 خريج عدد كبير منهم من عرب 48 من مناطق متعددة ويدرسون بكافة التخصصات خاصة العلمي منها كالصيدلة، السمع والنطق ، التمريض ، بالاضافة الى علم النفس والمحاماة . وتميز الاحتفال بالهدوء والإنضباط وسطَ مشاهد مؤثرة ومشاعر جياشة لشدة رهبة الوقف واهميته في حياة الخريجين وذويهم . وقد شهد الحرم الجامعي ووشوارع العاصمة الكثير من الاحتفالات بهذه المناسبة .

نترككم مع الصور والفيديو مع شكر خاص لكل من بسيم وبشير داموري ، الياس زيدان , سامر شحبرات ، فليب جمال ، اسعد توما ، اسعد العبر وكل من محمد رياض عباس وراسم بعد مساعدتهم في التعريف على طلاب عرب الداخل الذين تخرجوا بمختلف التخصصات خاصه تخصص علم النفس الذي سيكون تخرجهم في الفصل الصيفي بحصولهم على شهادة البكلوريس كل التوفيق للجميع ...
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]