لاحظ مراسل موقع" بكرا"، زهير خوري، خلال زيارته للمجلس المحلي في طرعان، ان قاعة الاجتماعات تضم صور جميع الرؤساء من الدورات الانتخابية السابقة بمن فيها صورة رئيس اللجنة المعينة الحالي زوهر يعكوب باستثناء صورة الرئيس المجمد عن عمله مازن عدوي والذي انتخب من قبل الجماهير الطرعانية.

الرئيس السابق عدوي: رفضت تسليم اراضي طرعان لذلك فصلت من منصبي

وعقب مازن عدوي لمراسل موقع" بكرا"، زهير خوري، على الأمر باستغراب واستهجان كبيرين، قائلاً:" امر تعليق الصورة هو سخيف حيث ان من يقرر تعليق صور الرؤساء هو الناخب الطرعاني، وهنا أريد أن أشير بان على ما يبدو فإن كل 6 شهور يوجد رئيس لجنة معينة وفي هذه الحالة ربما لا يتسع الحائط للصور وعلى زوهر انزال صورته قبل ان نحتفل بإنزالها في عرس جماهيري في الانتخابات القادمة".

وحول سؤالنا عن ترشيح نفسه للانتخابات القادمة:" هذا امر بعيد مرحليا وكل شيء جاهز وعند اقتراب الانتخابات فإن لكل حادث حديث".
 
وعن عمل اللجنة المعينة، قال عدوي:" اللجنة المعينة لم تعمل اي شيئ ايجابي لصالح اهالي طرعان بل انها تحاول جمع الديون وفي ظل تواجده فهناك خطر قوي لتسليم اراضي طرعان بقيمة 13000 دونم وحسب معلوماتي هناك مؤامرات على مدار الساعة وتلقيت العديد من العروض لتسليم اراضي طرعان في فترة عملي الرئاسي ورفضت ذلك وهذا احد اسباب حل المجلس باعتقادي وسوف اعقب اكثر لاحقاً.

الشيخ عصام دحلة: لا يحق لزوهر وضع صورته إلى جانب الرؤساء الشرفاء 
بينما الشيخ عصام دحلة امام مسجد ابو بكر الصديق، قال:" زوهر شخص غير مرغوب به في طرعان وهذا شيء مؤسف ويأتي بالتعاون مع بعض الموظفين في المجلس والذين نعرفهم جميعا كما ولا يحق لزوهر تعليق صورته الى جانب الرؤساء الشرفاء وادعو الموظفين الغيورين على مصلحة البلدة انزال الصورة لكي تبقى كرامة طرعان عالية.

مكتب الناطق: مازن عدوي رفض تعليق صورته!

وعقب الناطق باسم مجلس طرعان المحلي سعيد بدران، على عدم ابقاء صورة عدوي الرئيس السابق، فقال:" يعكوف زوهر اكد انه قد توجه بشكل شخصي لمازن عدوي وطلب منه تعليق صورته في المجلس المحلي الا ان عدوي رفض ولم يستجب لذلك".

"اما بالنسبة لقضية وجود مؤامرة لانهاء عمل مازن عدوي من رئاسة المجلس المحلي فقد قال يعكوب زوهر انه يحترم مازن عدوي ولم تكن لة أية صلة او علاقة بحل المجلس المحلي وهذا الامر يتعلق بوزارة الداخلية فقط ناهيك ان رئيسا معينا اخر وهو لبيب نصر الدين كان قد شغل هذا المنصب قبل قدوم زوهر الى طرعان".
 
واكد يعكوب زوهر انه قدم لطرعان من اجل العمل لتطوير البلدة وان عمله يشهد على ذلك ومن اراد ان يستفسر عن التغيير الايجابي الذي حدث في طرعان خلال الفترة الاخيرة فليتفضل الى المجلس لنطلعه على ذلك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]