اسبوع على فتح صناديق الاقتراع في كل من مجد الكروم، البعنة ودير الأسد، والمنافسة تبلغ ذروتها، وكل مرشح يجزم بانه من سيحسم الانتخابات لصالحه.
 
ففي صبيحة يوم الثلاثاء 18/8/2009، ستفتح صناديق الاقتراع أمام 7908 ناخبا في مجدالكروم، موزعين على 12 صندوق اقتراع في انحاء البلدة، ويتنافس على اغلبيتها كل من محمد مناع، مستقل ورئيس مجلس محلي سابقاً، حسين مناع، عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، سليم صليبي، عن جبهة العمل الوطني ومشهور بشر، يترأس تحالف جبهة الاحرار والتجمع الوطني الديمقراطي.
 
وفي البعنة ستفتح الصناديق أمام 4244 ناخبا، موزعين على 11 صندوق اقتراع ويتنافس على ثقتهم كل من عباس تيتي، مستقل، احمد طلال بدران، قائمة البعنة الموحدة، حسن ياسين بكري، بدعم من الجبهة الديمقراطية، مصطفى حصارمة، مستقل، عوض خليل، مستقل، صالح علي، مستقل ومحمد خليل، مستقل.
 
أما في دير الاسد فيتنافس كل من: احمد ذباح، ابراهيم اسدي، حسين اسدي، ابراهيم طه، مستقلون ونصر صنع الله، عن الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في دير الاسد، على ثقة 6250 ناخبا موزعين على 18 صندوق اقتراع. 

الشارع الشاغوري بين متحمس ولا مبال، الا انه من المؤكد ان نسبة التصويت ستكون مرتفعة نسبياً لسنوات سابقة خاصةً وان معظم المرشحين يعتمدون على جذورهم العائلية في البعنة ودير الاسد على وجه الخصوص.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]