احتفل المركز الأكاديمي لتدريس الحقوق في كريات اونو عصر يوم أمس الثلاثاء بتخريج كوكبة من الطلاب الحاصلين على اللقب الأول في موضوع الحقوق، والذين كان من بينهم العشرات من أبناء مجتمعنا العربي.

أقيم الاحتفال في قاعة المركز الأكاديمي في كريات اونو بمشاركة المئات من الطلاب الخريجين وبحضور المئات من الضيوف. وقد تخللت الاحتفال العديد من الكلمات والفقرات المختلفة، تم بعدها توزيع شهادات الإنهاء للطلاب الخريجين الذين أنهوا دراسة موضوع المحاماة في مختلف التخصصات.

هذا وقد أكد العديد من خريجي الكلية من الطلاب العرب على عظمة الشعور الذي عجوزا عن وصفه بالكلمات، وخاصة بعد أن حصلوا على شهادة المحاماة وفتحت أمامهم الطريق للحصول على رخصة مزاولة المهنة.

وفي حديث لمراسل موقع بكرا مع الخريج علاء تلس من أم الفحم قال: "بالفعل اشعر بشعور مميز لم اشعر به من قبل، فاليوم بعد عناء دام أربع سنوات من الجد والتعب، حصلت على شهادة المحاماة والتي اعتبرها انجازا كبيرا بالنسبة لي، فهذا هو حلمي منذ الصغر واليوم ولله الحمد قد تحقق. كما واهدي نجاحي هذا لأهلي الذين رافقوني خلال مسيرتي التعليمية سواء من خلال الدعم المادي أو الدعم المعنوي. كما أهدي النجاح لكل من شجعني على المثابرة إلى حين تمكني من الحصول على شهادة المحاماة وعلى رخصة مزاولة هذه المهنة العظيمة".
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]