باحتفال مهيب حضره  عدد كبير من  الاهالي والاصدقاء والمفتشين والمدراء احتفلت المدرسة الثانوية للعلوم والاداب والتكنولوجيا بتخريج فوجها ال 41 حيث  تم الاحتفال بتخريج 165 طالبا وطالبة في باقة الغربية والذي تخلله العديد من الكلمات والفقرات.

 

افتتح الاحتفال بكلمة نعي  وجهت من قبل ادارة المدرسة لاهالي المرحوم الفقيد محمد قبوعة  الذي توفي يوم الخميس الماضي متأثرا بجراحه بعد تعرضه لحادث قرب "شاعر منشة" هذا وقد قام الجميع بالوقوف وقراءة سورة الفاتحة على روح المرحوم.

 

ثم استمع الحضور لتلاوة عطرة للذكر الحكيم ، تلتها كلمة مديرة المدرسة المربية ايات ابو حسين، التي قامت بتوجيه المباركة والتهنئة لطلاب المدرسة الذين اتموا وانجزوا السنة الدراسية بنجاح كما وحثتهم على العمل جاهدين للحصول على الشهادات الجامعية.

 

كما قام رئيس اللجنة المعينة  في باقة الغربية  يتسحاك فالد بالقاء كلمة على الحضور  اكد فيها على انجازات المدرسة العظيمة التي قامت بها خلال السنة الدراسية المنصرمة والتي تركزت بالاخلاق والعلامات المميزة للعديد من الطلاب. كما قام مفتش المدرسة الثانوية  زكريا حردان بتوجيه كلمة للحضور حثهم بها على العمل جاهدين للحصول على الشهادات على مختلف مستوياتها. كما وحملهم المسئولية في هذه المرحلة في كافة مجالات الحياة التي سوف تكون لهم اولوية اتخاذ القرار بشأنها.

 

اما كلمة الخريجين فقد كانت للطالبة ملاك مصاروة التي شكرت ادارة المدرسة على جهدها المتواصل الذي بذلته لطلابها متمنية لجميع طلاب المدرسة التقدم والنجاح في كافة مسارات الحياة كما وطالبت المدرسة بتقديم ما قدمته لهم كطلاب لجميع الاجيال القادمة.

 

وختاما تم  توزيع شهادات انهاء صف الثاني عشر بجو مليء بالفرح والسعادة لينتهي الاحتفال متمنين لجميع الخريجين التقدم والنجاح في كافة مسارات الحياة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]