خرجت مدرسة عرعرة الثانوية يوم الاثنين من هذا الأسبوع ، الفوج السابع عشر، من طلاب الثواني عشر، البالغ عددهم 170 طالب وطالبة، وذلك في احتفال متواضع في المدرسة، وقد كرس الطلاب والمدرسين الاحتفال لذكرى الأستاذ المربي خليل ابو شلظم الذي وافته المنية في 28/04/2010، اثر نوبة قلبية، ويذكر أن الأستاذ خليل كان مرب للصف الثاني عشر 3.

عرف الاحتفال الأستاذ عمار النباري، وقد استهل الاحتفال بتلاوة عطرة تلاها الطالب إبراهيم خليل ابو شلظم ابن الأستاذ خليل ابو شلظم، وتحدث في الاحتفال الأستاذ جاسر ابو عرار مدير المدرسة، وبارك للخريجين الحضور، وذكر الأستاذ خليل ابو شلظم بخير، وناشد الطلاب بان يواصلوا مشوار العلم والتعليم.

وفي كلمة الطالب أيوب ابو صبيح احد الخريجين، وطالب الصف الذي كان يربيه الأستاذ خليلي ابو شلظم، حيث بارك للخريجين تخرجهم، وشكر المدرسة إدارة وهيئة تدريسية احتضانهم، وتطرق إلى مناقب الأستاذ خليل ابو شلظم، وألقى قصيدة من تأليفه رثاء للأستاذ خليلي، أثرت على جميع من حضر فيا لاحتفال.

وتحدث الأستاذ محمد ابو شلظم شقيق المرحوم الأستاذ خليل، ورئيس الحركة الإسلامية في عرعرة النقب، وشكر للمدرسة ذكرها لأخيه، وبين أهمية العلم ومواصلة المشوار للخريجين.

وفي كلمة الأستاذ علي القريناوي مفتش المدارس الثانوية، تحدث أمام الخريجين وبارك لهم تخرجهم، وذكر الأستاذ خليل بخير، وناشد الطلاب بمواصلة العلم، والاستمرار من اجل خدمة المجتمع.

ومن ثم تحدث سالم ابو كوش، مدير قسم المعارف في مجلس عرعرة المحلي، بارك للخريجين، وذكر الأستاذ خليل بخير، وبين أهمية العلم والتعليم.

وفي كلمة ايتسيك شالوم رئيس المجلس المعين في عرعرة النقب، بارك التخريج، وذكر الفقيد بخير، وذكر عمل المجلس من اجل التربية والتعليم.

روت كوهين، المسؤولة في شبكة المتعددة المجالات التي تشغل المدرسة، باركت التخرج وتطرقت إلى حادثة وفاة الأستاذ خليل، وشكرت الطلاب والمدرسة على عملهم.

وفي كلمة محمد الغلبان عضو لجنة آباء، بارك للطلاب تخرجهم، وشكر المدرسة على عملها، وتمنى النجاح للجميع، وذكر مناقب عرفها عن الأستاذ خليلي رحمه الله.

وفي نهاية الاحتفال المصغر، تم توزيع الشهادات على الخريجين
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]