تخرج مساء اليوم من المدرسة الثانوية البلدية العلمية – شيزاف بحيفا، 143 طالبا وطالبة. ذلك خلال احتفال كبير أقيم في مركز الكونغرسيم بحيفا، حضر هذا الاحتفال جمهور غفير من أهالي الخريجين، كذلك شارك الطلاب فرحتهم عضو الكنيست مسعود غنايم وأعضاء بلدية حيفا ولجنة التربية في البلدية ومسئولون رفيعو المستوى من بلدية حيفا وشخصيات عديدة أخرى.

تحدث الشيخ سندباد طه باسم لجنة أهالي الطلاب، حيث هنأ الخريجين وقدم لهم بعض النصائح، وطلب منهم أن يكونوا نموذجا للأبناء البررة الصالحين، وان يكونوا بارين بأهلهم وان يعملوا من اجل بناء مجتمعهم وان لا يتنازلوا عن مبادئهم مقابل مصالح شخصية.

وهنا يسرائيل سفيون نائب رئيس بلدية حيفا الخريجين، وأشار خلال كلمته بان التربية والتعليم بمثابة محرك النمو الاقتصادي والاجتماعي من اجل بناء مجتمع نحلم به، لتقليص الفجوات بين المجتمعين ومن أجل الوصول إلى المساواة.

ثم قدم للطالبة مريم خطيب شهادة امتياز من رئيس البلدية على تفوقها.

وهنأ الطلاب المفتش ميشيل سليمان وتمنى أن يتابعوا تعليمهم ليكونوا شعلة في سماء مجتمعهم، وشكر أعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم العلمي والتربوي.

وتمنى حسام أبو بكر مدير المدرسة النجاح لطلابه، وقدم لهم باقة من النصائح التي تعلمها من الحياة. وأشار بان هذه السنة تكللت بالنجاح في مجالات عديدة.

وقدمت جوقة المدرسة مقاطع غنائية واشرف على عرافة هذا الاحتفال وليد طه.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]