بحضور المئات من الأهالي والطلاب وبأجواء سادها الفرح والسرور تخرج مساء يوم امس الاثنين كوكبة الفوج الثامن والعشرين من مدرسة جت الثانوية حيث حضر هذا الاحتفال العديد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والتي كان من بينها رئيس اللجنة المعينة في باقة الغربية – جت السيد يتسحاك فالد بالاضافة الى رئيس اللجنة المعينة لقرى زيمر سمير درويش كما وكان من بين الحضور عضو الكنيست النائب غالب مجادلة.

افتتح الاحتفال باستقبال الخريجين على اضواء الالعاب النارية وعلى اصوات الاغاني والموسيقى الهادئة.اما بعدها فافتتح الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكي تلاها الطالب أسيد وتد تليه كلمة مدير المدرسة المربي رفيق الملك والذي القى كلمة على الحضور مباركا لجميع الخريجين الذين اتموا السنة الدراسية بنجاح باهر على صعيد علامات البسيخومتري وعلامات البجروت.  وقام بتقديم التعازي لعائلة الطالبة المرحومة آية شايب والتي توفيت يوم امس جراء اصابتها بجروح بالغة اثر تعرضها لحادث طرق اليم.

وقام رئيس اللجنة المعينة في باقة – جت كما قام النائب غالب مجادلة بالقاء كلمة والتي رحبوا فيها بالحضور وباركوا للخريجين على الانجازات التي انجزوها خلال السنة الدراسية المنصرمة كما وتمنوا لهم التقدم والنجاح في كافة مجالات الحياة.

وتخلل الاحتفال ايضا العديد من الفقرات المميزة حيث تخلل عرض للدبكة العربية والتي اثارت اعجاب الحضور بصورة مميزة حيث قامت فرقة شباب المستقبل بتقديم عرض مميز من الدبكة العربية والذي جذب اعين الحضور واثار اعجابهم. كما وتخلل ايضا عرض مسرحي كوميدي يمثل الواقع الذي يعيش به الشباب والفتيات في المجتمع العربي.

وشمل الاحتفال ايضا فقرة تسليم العلم لطلاب الصفوف الحادي عشر ليتولوا زمام الامور لينتهي الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]