احتفلت مدرسة اورط بئر هداج الثانوية في قرية بئر هداج، وهي المدرسة العربية الاقصى في الجنوب، بتخريج الفوج الأول من طلاب الثواني عشر. اقيم الاحتفال في كيبوتس رفيفيم وتولت عرافة الحفل الطالبتان اصايل ابو عديسان وندى ابو رقيق. واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم، تلاها الاستاذ محمد حبيب الله.

الاستاذ سعيد الغديفي مديرالمدرسة رحب بالحضور في كلمته واكد على عزم الادارة مواصلة انجاح المدرسة وتطوير كوادرها البشرية والتعليمية وتجنيد الموارد المادية لتطوير غرف الحاسوب والمختبرات والمكتبة.

رئيس مجلس ابو بسمة الاقليمي عمرام قلعجي اكد دعم المجلس لقرية بئر هداج وذلك بمد الشارع الموصل للمدرسة وبناية المدرسة الثانوية الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات الطلاب. وقال ان المجلس مع شبكة اورط يعمل على تطوير التعليم الثانوي ورفع مستواه وان المجلس يدعم الطلاب المتفوقين بمنح في معاهد التعليم العالي.

مدير قسم التربية في المجلس السيد حنان افوطة تحدث عن اهتمام المجلس بالمسيرة التعليمية ودعم الطلاب في جميع مراحل التعليم وان قسم التربية في المجلس يعمل مع ادارة المدرسة على رفع مستوى التحصيل العلمي .

الدكتور شمعون ازولاي مدير لواء الجنوب في شبكة اورط قال ان اورط تبذل كل ما بوسعها من اجل انجاح مدارسها في الوسط العربي وانه يشكر ادارة المدرسة والطلاب وتمنى لهم التوفيق والنجاح .

عتيق زنون تحدث بالنيابة عن اللجنة المحلية واكد في كلمته على دعم الاهالي للمدرسة ولادارة المدرسة وتمنى مستقبلا ناجحا للخرجين.

وناب عن مفتش المدرسة من وزارة المعارف الاستاذ جبر ابو القيعان الذي اكد على تواصل العمل مع ادارة المدرسة لتوفير الظروف التعلمية الملائمة في سبيل انجاح المدرسة والمستوى التعليمي فيها .

الفقرات الترفيهية بدأت مع فرقة الدريجات للدبكة التي اتحفت الحضور بوصلتين كانتا غاية في الروعة والتألق .

الثنائي سهل الدبسان ومحمد ابو لطيف أبهجا الجمهور بفقرتين ترفيهيتين اعجب بها الحضور .

الساحر داندي بمرافقة مساعديه قدم عرضا سحريا حيث فاجأ الحضور بعرض جديد ومميز.

اختتم الحفل بتكريم المعلمين واعضاء اللجنة المحلية والسيد خالد ابو عصا على دورهم الفعال في تقدم المدرسة , بعدها تم توزيع الشهادات على الخرجين.

الاستاذ سلامة ابو خزاعل مسؤول التربية الاجتماعية قال ان حفلة التخريج جاءت تتويجا لسنة مليئة بالفعاليات وشكر كل من ساهم في انجاح الحفل وخاصة الاستاذين محمد حبيب الله وعودة ابو حجية.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]