بحضور المئات من الأهالي والأصدقاء والمعارف وبحضور رئيس بلدية قلنسوة  محمد خديجة والعديد من الشخصيات المعروفة بالإضافة إلى حضور مندوبي عن شبكة عتيد احتفلت المدرسة بتخريج فوج طلابها ال 26.

افتتح الاحتفال بدخول الطلاب على اصوات الموسيقى الحماسية التي اثارت جوا من البهجة والحماس في قلوب الطلاب الحاضرين ليتم استقبالهم من قبل الحاضرين مصفقين ومهنئين على اتمامهم السنة الدراسية بنجاح باهر ومتمنين لهم دوام التقدم والنجاح.

اما بعدها فافتتحت فقرات الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم والتي أشاعت جوا من الخشوع في قلوب الحاضرين لتتبعها كلمة مدير المدرسة المربي عبد الحليم مرعي الذي قام بالترحيب بالحضور وبتقديم احر التبريكات لجميع الطلاب والطالبات الذين تخرجوا من ثانوية عتيد في قلنسوة حاملين النجاحات والانجازات رافعين راية العلم عاليا.

اما كلمة المعلمين فكانت للمعلمة حنين رعد التي باركت للخريجين والخريجات تخرجهم وخروجهم لعالم التحديات متمنية لهم دوام التقدم والنجاح .كما وقامت بتوجيه كلمة شكر لجميع المعلمين والمعلمات والذين بذلوا الجهود خلال السنة الدراسية المنصرمة لايصال رسالة العلم لطلابهم ولمساعدتهم في اجتياز السنة الدراسية بنجاح وتميز.

كما وقام مدير بلدية قلنسوة ايضا بتهنئة جميع الخريجين على النجاح الذي حققوه متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح. اما كلمة الطلاب فكانت للطالبة سجى عزبة والتي قامت بدورها بشكر جميع المعلمين والمعلمات الذين قدموا جل طاقاتهم لانجاح طلابهم ولدعمهم للحصول على شهادات الاستحقاق للبجروت. كما وباركت للخريجين والخريجات على تخرجهم واتمامهم السنة الدراسية الاخيرة لينطلقوا الى الكليات والجامعات متمنية للجميع النجاح والتفوق الباهر.

كما وتخلل الحفل ايضا فقرة غنائية مميزة والتي قدمها الطالب علاء ناطور  اثارت جميع الطلاب ليقفوا راقصين ومصفقين كما وتخلل ايضا فقرة العزف على البيانو التي قدمتها الطالبة ياسمين محمود لتأخذ الحاضرين على عالم من السكينة والهدوء، كما وتخلل ايضا فقرة الدبكة العربية لقرقة "قطرة الندى" التي شارك بها العديد من الخريجين معبرين عن فرحهم لاتمام السنة الدراسية بالنجاح والتفوق.

وفي نهاية الاحتفال فقد تم توزيع شهادات الانهاء على الخريجين لينتهي الاحتفال متمنين بأسم موقع بكرا لجميع الخريجين والخريجات دوام التقدم والنجاح
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]