احتفلت مدرسة اورط الهواشلة الثانوية في قرية قصر السر، مساء يوم أمس الثلاثاء، بتخريج الفوج الثاني من طلاب الثواني عشر. أقيم الاحتفال في ساحة المدرسة وتوليا عرافة الحفل الأستاذ هيثم الهواشلة، والطالبة شفاء علي الهواشله. واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم، تلاها الطالب محمد الهواشلة.

الأستاذ يوسف الهواشلة مدير المدرسة رحب بالحضور في كلمته واكد على عزم الإدارة مواصلة إنجاح المدرسة وتطوير كوادرها البشرية والتعليمية وتجنيد الموارد المادية لتطوير غرف الحاسوب والمختبرات والمكتبة.

رئيس مجلس ابو بسمة الإقليمي عمرام قلعجي اكد دعم المجلس لقرية قصر وذلك من خلال التعاون مع اللجنة المحلية، وبناية المدرسة الثانوية الحديثة والمتطورة التي تلبي احتياجات الطلاب. وقال ان المجلس مع شبكة اورط يعمل على تطوير التعليم الثانوي ورفع مستواه وان المجلس يدعم الطلاب المتفوقين بمنح في معاهد التعليم العالي.

مدير قسم التربية في المجلس السيد حنان افوطة تحدث عن اهتمام المجلس بالمسيرة التعليمية ودعم الطلاب في جميع مراحل التعليم وان قسم التربية في المجلس يعمل مع إدارة المدرسة على رفع مستوى التحصيل العلمي .

إبراهيم الهواشلة رئيس اللجنة المحلية تحدث بالنيابة عن اللجنة المحلية وأكد في كلمته على دعم الأهالي للمدرسة ولإدارة المدرسة وتمنى مستقبلا ناجحا للخرجين.

الفقرات الترفيهية بدأت مع فرقة مدرسة حسين الهواشلة للدبكة، وفرقة الدبكة من تل السبع، التي أتحفت الحضور بوصلتين كانتا غاية في الروعة والتألق، كما اتحفت الطالبتان كاميليا الهواشله، ومفيدة البطيحات الحضور بمسرحية من الواقع المحافظ حيث كانت في غاية من الروعة.

وقد ألقت عدة طالبات كلمات تضمنت الشكر والثناء للمدرسة، ومباركات للخريجين، حيث تحدثت الطالبة سميرة الهواشلة، ممثلة عن طلاب المدرسة، والطالبة نعمة الغول ممثلة الخريجين، والطالبة اعتبار ابو قرينات، حيث كرمت فرقة الدبكة واحد المعلمين القدامى.

كما تضمن الاحتفال تكريم كل من الطالبة تهاني الهواشلة على تحصيلها العلمي حيث حصلت على معدل 98%، حيث حصلت على مبلغ 1000 شاقل من شبكة اورط، والطالبة مفيدة البطيحات على لقب الطالبة الاجتماعية، وحصلت على مبلغ 500 شاقل من شبكة اورط، وقد شاركت في التكريم اليس غباي، من نساء اورط والاستاذ يوسف الهواشله مدير المدرسة.
كما سلم طلاب الثواني عشر اللواء لطلاب الحوادي عشر، وفي نهاية الاحتفال تم تكريم المعلمين، وتسليم الشهادات على الخريجين.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]