نظمت مدرسة أورط على اسم حلمي الشافعي في مدينة عكا احتفالا مميزا لتكريم الطلاب المتفوقين الذين حصلوا على معدلات 90%-95%، والطلاب المتميزين الذين حصلوا على معدلات 95% فما فوق. وقامت ادارة المدرسة بتقديم مبلغ 300 شيكل وشهادة تقدير وتفوق لكل طالب تقديرا على جهودهم وتميزهم خلال السنة الدراسية.

شارك في الحفل مدير المدرسة المربي محمد حجوج، ومدير المرحلة الاعدادية المربي وفيد منصور، والمدير التعليمي المربي غسان ظاهر، ونائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم الجمل، والشيخ سمير عاصي، والشيخ سعيد بوبو، ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب احمد درويش، ويورام ميمون مدير مراكز الامتياز في شبكة اورط، وسبأ السيد نائبة مدير قسم التربية والتعليم في بلدية عكا عن الوسط العربي، ومحمد شامي رئيس مجلس الطلاب بالمدرسة وبحضور حشد كبير من الاهالي والطلاب.

تولى عرافة الحفل الأستاذ ميلاد خليل الذي رحب بالحضور وأكد على أهمية هذا اليوم الذي نكرّم فيه طلابنا المتميزين والمتفوقين الذين سيكونون قادة في مجتمعهم العربي والعكي.

مدير المدرسة المربي محمد حجوج هنأ الطلاب المتفوقين بنجاحهم العلمي الكبير، وثمّن التعاون المشترك والمثمر بين بلدية عكا وادارة شبكة اورط ووزارة التربية والتعليم، واعتبر ان هؤلاء الطلاب المتميزين هم اللبنة الأساسية لبناء مجتمع سليم فمنهم سيكون الآباء والمعلمين والمربين وقيادات المؤسسات التعليمية والتربوية.

أما المربي وفيد منصور مدير المرحلة الاعدادية فقد اكد في كلمته على اهمية التربية والتعليم، وقدّر الجهد الكبير الذي بذله الطلاب للوصول الى اعلى الدرجات، واعتبر ان المستوى التعليمي في مدارس عكا أصبح من افضل المدارس في البلاد، وذلك كله بفضل التعاون الجيد بين ادارة المدرسة والطلاب والاهالي.

المربي غسان ظاهر المدير التعليمي في المدرسة الثانوية تحدث في كلمته القصيرة عن أهمية العلم للإنسان، وحثّ الطلاب على مواصلة هذه المسيرة حتى المعاهد العليا.

يورام ميمون مدير مراكز الامتياز في مدارس اورط أكد في كلمته ان المدرسة شهدت في السنوات الاخيرة تطورا كبيرا في مستواها التعليمي وذلك بفضل مدير المدرسة المربي محمد حجوج الذي استطاع النهوض بالمدرسة بشكل كبير، وأكد ان ثمار هذا النجاح نراه اليوم بتكريم دفعة كبيرة من الطلاب المتفوقين.

احمد درويش رئيس لجنة اولياء امور الطلاب تطرق في كلمته الى الجوائز المميزة التي حصلت عليها المدرسة وخاصة حصولها على الجائزة الرابعة في اللغة الانجليزية على مستوى جميع المدارس في البلاد.

نائب رئيس البلدية المحامي ادهم جمل رحب بالحضور وقدم التهاني للطلاب المتفوقين، واعتبر ان هذا النجاح هو فخر كبير لنا ولبلدنا عكا، وأكد أن بلدية عكا ستواصل دعمها للمدرسة بجميع المستلزمات، وقريباً سنحتفل بانجاز بناء المبنى الثاني الحديث لخدمة الطلاب، وبشّر الحضور بأن البلدية تعمل حاليا على افتتاح مكتبة عصرية وحديثة لدعم مسيرة التربية والتعليم في المدرسة.

رئيس لجنة مجلس الطلاب في المدرسة الطالب محمد شامي أكد اعتزازه بالطلاب المتفوقين ودعا الطلاب الذين لم يحصلوا على شهادة التفوق لهذا العام ان يبذلوا جهودهم في السنة القادمة ليكونوا ضمن هذه الكوكبة التي يفتخر بها الجميع.

هذا وأثناء الحفل قدمت جوقة المدرسة بإشراف الفنان ادهم قشاش وصلة غنائية ملتزمة نالت اعجاب الحضور، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب المتفوقين والمتميزين، واختتم الحفل بدبكة شعبية من طلاب المدرسة بإشراف الفنان يحيى ابو جمعة
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]