في حفل مهيب خرّجت مساء امس الأربعاء مدرسة حسين الهواشلة الابتدائية في "قصر السر" فوجها الثالث.

 

وحضر التخريج مفتش المدرسة سليمان العمور، موسى ابو كوش مدير مدرسة السلام في عرعرة النقب، عامر ابو عصا مدير مدرسة عرب الهواشله "أ"، يوسف الهواشلة مدير مدرسة اورط الثانوية في قصر السر، عيسى الهواشلة مدير المدرسة المخرجة، وعدد من الآباء والأمهات.

عرف الاحتفال محمد الهواشلة، مركز الفعاليات الاجتماعية، والذي اعتبر الاحتفال من اهم الاحتفالات كونه يخرج فلذات اكبادنا، جميع الحضور.

 

واستهل الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب الخريجين، ومن ثم تحدث مدير المدرسة عيسى الهواشله الذي حضر رغم إصابته في حادث طرق وذلك لمشاركة الطلاب فرحتهم، وقد شكر المعلمين والطلاب والآباء على الاهتمام، ورحب بالحضور، وبارك للطلاب التخرج، وناشد الاهل بالاهتمام بالتعليم.

وتحدث المربي يوسف الهواشله مدير مدرسة أورط الثانوية الشاملة في قصر السر على انه احد الآباء ومسؤول في لجنة الآباء في المدرسة وبارك للطلاب وقدم عدة توصيات هامة لهم في المرحلة الثانوية.

وفي كلمة مفتش المدرسة سليمان العمور حث الآباء على الاهتمام بالأبناء ومراقبة الابناء، والعمل من اجل إكمال الابناء المسيرة التعليمية في الثانويات والتعليم الجامعي، وبارك للطلاب والمدرسة التخرج.

 

كما استهل كلمته بتلاوة الفاتحة على روح المرحوم الشيخ حسين الهواشله الذي سميت المدرسة باسمه، تخليدا لذكراه كونه مناضلا من اجل حقوق أهالي قرية قصر السر.

والقت الطالبة هديل الهواشلة رئيسة مجلس الطلبة كلمة الطلاب وشكرت المدرسة على عملها من اجل الطلاب، وناشدت الطلاب بالاهتمام بالدراسة.

وتخلل الاحتفال مقطوعات من الدبكة لفرقة الدبكة المدرسية، ومقطوعات من "الدحية" وهي أهازيج تستعمل في الأفراح في منطقة النقب، وسكتش مسرحي عن التعليم والجد فيه من قبل الطلاب وكان هذا السكتش من تأليف إحدى الخريجات.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم متطوعين عملوا في المدرسة، ومن ثم وزعت الشهادات على الخريجين، ومن ثم صور تذكارية للطلاب والهيئة التدريسية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]