احتفلت مساء امس في قاعة حدائق البستان بدالية الكرمل، المدرسة الابتدائية على اسم المرحوم قاسم حلبي بتخريج الفوج أل-32 من طلابها.

 
 

حضر حفل التخرخ جمهور غفير من أهالي الطلاب والهيئة التدريسية، كذلك نائب الوزير أيوب قرا ورئيس مجلس دالية الكرمل المحلي كرمل نصر الدين، وجابي أمسالم مفتش وزارة التربية وفرح حلبي رئيس قسم التربية في المجلس المحلي.

 

وقام الخريجون خلال حفل التخريج بتقديم فقرات هذه الأمسية، فقد اجروا لقاء باللغتين العربية والعبرية مع رئيس المجلس المحلي ومفتش وزارة التربية ورئيس قسم التربية ورئيس لجنة الأهالي، وقدموا أيضا فقرات فنية وإبداعية من عملهم.

 

وقدم الخريجون وصلات فنية مميزة، حيث قاموا بتقديم مقاطع تمثيلية وفنية شملت الرقص وإلقاء الشعر، بأسلوب إبداعي.

 

وتمنت مديرة المدرسة ريما ناطور النجاح لطلابها خلال مشوارهم التعليمي، وهنأت ذويهم بهم على نجاحهم وإبداعهم المتميز، وأشارت خلال كلمتها ان المدرسة حازت على جائزة وزارة البيئة، وسوف تنال جائزة مدير منطقة حيفا في موضوع جودة البيئة.

 

وهنأ المتحدثون خلال كلماتهم الخريجين وتمنوا لهم دوام النجاح في مسيرتهم التعليمية.

 

وقام الخريجون بنقل مفتاح المدرسة لطلاب الصفوف الخامسة، من اجل المحافظة عليه وعلى قوانين وقيم المدرسة، واقسموا قسم الولاء للمدرسة.

 

ووزعت شهادات التخريج على 74 خريجا وخريجة، وسط حالة من التأثر، رافقها العناق والدموع الحارة التي انهارت من عيون الصغار على فراق بعضهم.     

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]