وسط أجواء احتفالية يملؤها الفرح، احتفلت مساء اليوم مدرسة أورط رونسون في الكرمل، بتخريج الفوج التاسع عشر من طلابها الذين انهوا صفوف الثانية عشر .

وقد أقيم حفل التخريج في قاعة ملعب كرة السلة بحضور المئات من أهالي الخريجين وأبناء عائلاتهم، كذلك حضر هذا الحفل رئيسا مجلسي عسفيا ودالية الكرمل، وجيه كيوف وكرمل نصر الدين، بالإضافة الى جابي أمسالم مفتش وزارة التربية وممثلة عن اورط إسرائيل وشخصيات عديدة أخرى.

ابتدأت الأمسية بتوزيع الشهادات على الخريجين الذي وصل عددهم إلى نحو 320 خريجا وخريجة، انهوا صف ثاني عشر  بأحد عشر تخصصا  ومختلفا. ثم قام الطلاب بتقديم وصلات فنية ومقاطع أدبية وتمثيلية وغنائية متنوعة، وقام قسم منهم بإلقاء كلمات عبروا خلالها عن مشاعرهم تجاه المدرسة والهيئة التدريسية، وقدموا شكرهم العميق لمدير المدرسة ماهر نصر الدين ولطاقم المعلمين فيها.

وهنأ الخريجين كل من وجيه كيوف رئيس مجلس عسفيا وكرمل نصر الدين رئيس مجلس دالية الكرمل المحلي وتمنيا لهم النجاح في حياتهم.

كذلك هنأ مدير المدرسة ماهر نصر الدين باسمه وباسم الهيئة التدريسية جميع الخريجين، وأشار خلال كلمته إلى أن الطلاب قد زودوا بما يكفل لهم لاجتياز المرحلة الجديدة في حياتهم ، وقال: "لا يوجد اليوم من هو اسعد مني عندما أراكم طلابي الأعزاء تتخرجون مرفوعي القامة، تسيرون بخطى ثابتة نحو المستقبل الذي رسمتموه لأنفسكم".

وأضاف إننا نتوقع منكم الكثير وأن تحتلوا أعلى المراتب في مشوار الحياة، وان نراكم مستقبلا وقد التحقتم في مؤسسات التعليم العالي وشغلتم المناصب الهامة في مجال التصنيع وفي مؤسسات الدولة المختلفة، عليكم أن تثقوا بأنفسكم واعلموا ان السماء هي الحدود.

وقدم الخريجون باقات الورد لمعلميهم.

الجدير ذكره أنه قد تم تعيين مدير مدرسة أورط رونسون ماهر نصر الدين، مديرا لمدرسة العلوم الحديثة في دالية الكرمل، وعليه فقد أنهى اليوم عمله في أورط رونسون، وحلت مكانه مديرة للمدرسة د. سعاد أبو ركن.
 
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]