احتفلت مدرسة ابن خلدون الثانوية بتخرج الفوج الثلاثين من مدرستها، بأجواء تغمرها السعادة والفرح، اقيم الاحتفال في مركز محمود درويش الثقافي بحضور كبير من الاهالي اضافة الى اعضاء ورئيس المجلس المحلي عمر نصار، وعدد من مدراء المدارس الابتدائية والاعدادية في عرابة. والقيت كلمات عديدة لكل من رئيس مجلس عرابة المحلي عمر نصار، مدير المدرسة الاستاذ عبد طه ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب محمد كناعنة اضافة الى كلمة عن مجلس الطلاب.
وفي كلمة مدير المدرسة قال ان المدرسة حققت بالفترة الاخيرة إنجازات كثيرة، وان المدرسة خطت خطوات ثابتة نحو الامام، فمنذ بداية السنة حاولنا ونحاول بناء سياسة تربوية لتساعدنا وطلابنا ان نكون شركاء لمرآة في المجتمع الذي نعيش به، وهذه المحاولات والتخبط جراء التغيرات السريعة في عصرنا ليس خاصا بنا، فهي تملك كل من يعمل بصدق في مجال التربية وهذا ما اقنعنا ان المسيرة لن تتوقف وهي موازية لتطور كل واحدا منا، طلابا ومربين في كل الوقت..
وأكد في كلمته ان اعلى علامة بجروت يحققها الطالب الخريج سيحصل على منحة لدفع او قسط تعليمي بالجامعة على حساب المدرسة.
اما عمر نصار رئيس مجلس عرابة المحلي فقال في كلمته انه يعتز بهذه المدرسة حيث كان هو اول خريج فيها قبل ثلاثين عاما، وتربى وترعرع وتعلم في الرعيل الاول لمعلمي ومعلمات المدرسة. كما وأعطى وصايا للطلاب الذين انهوا حياتهم في التعليم الثانوية مؤكدا انهم يخرجون الان الى العالم الواسع مقدما لهم النصائح الغالية للتعامل مع هذه الحياة في المجالات المختلفة.
وفي كلمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب محمد كناعنة قال ان هذا التخرج، الذي يتوج العلم والثقافة والتربية هي قمة الوطنية والعملية الوطنية الاولى التي تقوم بها عرابة وهو دافع اساسي لعمله في لجنة اولياء الامور لان المساهمة في تربية وتنشئة الطلاب هو عمل وطني.
واخيرا، قدمت فقرة غنائية من أعداد وتقديم الطلاب الخريجين في المدرسة، ومن ثم تم توزيع الشهادات على الخريجين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]