أحيت مدرسة عيّلوط الإعداديّة- الشّاملة احتفاليّة تخرّج طبقة التّاسع يوم السّبت الموافق 13/06/2010 عند السّاعة الثّالثة والنّصف ظهرا في باحة المدرسة الإعداديّة وتحت زُرقة سمائها.

تخرّج ضمن الفوج الأوّل 163 طالبًا في حفل مهيب أحاطته الفرحة العارمة من كل جانب، وقد حضر الحفل خرّيجو المدرسة المُحتفى بهم، أهل الطلاّب وذووهم ومعلّمو المدرسة وإدارتها.

قضى جمهور الاحتفال ساعتين فريدتين كان لهما عظيم الوقع والتّأثير على كلّ المشاركين الحاضرين في فرحة التّخرّج التي ارتدت المدرسة خلالها ثوبا أنيقا وازدانت ساحة المدرسة بها حلّة وزينة بهيجة.

تخلّل الاحتفال، الذي أدار عرافته كلّ من الأستاذ الشّيخ سالم عيادات ثمّ الأستاذ صالح عبّود، تخلّل كلمات مقتضبات ألقاها على التّوالي كلّ من: مدير المدرسة الإعداديّة الأستاذ توفيق سليمان، مدير المدرسة الشّاملة الأستاذ أيمن زعبي، رئيس المجلس المحلّي- عيّلوط السّيّد حسن عليّ. تلاها كان للطّلاّب كلمة جماعيّة ألقاها عنهم كوكبة لامعة من طالبات التّاسع المتفوّقات، حيث تحدّث بلسان حال الطّلاّب كلّ من: الطّالبة رقيّة أبو إدريس (التّاسع ل)، الطّالبة دعاء أبو عيّاش (التّاسع م)، الطّالبة أسيل عبّود (التّاسع ن)، الطّالبة رنا شحادة (التّاسع هـ) والطّالبة آمنة موسى (التّاسع و).

ذُيّلت الكلمات والتّرحيبات بوصلتين مسرحيّتين هادفتين قدّمهما الممثّل سعيد سلامة، الذي أسر أذهان الحضور بمشهدين جميلين يمثّلان واقع المجتمع بلوحة ساخرة ملتزمة.

اختتم حفل التّخرّج بتوزيع شهادات التّخرّج والهدايا على معظم الخرّيجين، ورافقه تكريم لبعض من الحضور.

المدرسة الإعداديّة في عيّلوط، تقدّم شكرها العميق لكلّ من ساهم في إنجاح الاحتفاليّة، وتتمنّى لكلّ الخرّيجين توفيقًا موصولا بالنّجاح والتّألّق في دراستهم الثّانويّة.
ولا جعله الله آخر العهد منّا بكم...
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]