احتفلت مدرسة السيد "أ"، بتخريج فوجا جديدا من خريجي الصف الثامن، حيث كان التخريج مميزا، بحضور فوج عام 1960، وحملة الألقاب الأكاديمية من خريجي المدرسة، وذلك في احتفال نظم بعد عصر يوم أمس الثلاثاء، في ساحة المدرسة.

وقد استهل الاحتفال الذي عرفه الإذاعي نواف النباري، بعد استقبال الخريجين، بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ومن ثم فتح باب الكلمات حيث كان من بين المتحدثين الأستاذ حافظ السيد مدير المدرسة، والذي رحب بالحضور، وبارك للطلاب تخرجهم، وذكرهم بأنهم سفراء المدرسة في المرحلة القادمة، وشكر المدراء، الآباء، الأمهات، والضيوف على الحضور، كما قدم شكرا خاصا لخريجي عام 1960 من المدرسة، وشكر الأطباء، والأكاديميين ممن لبى دعوة المدرسة، كما تحدث الأستاذ سليمان العمور مفتش المدرسة، حيث شكر المدرسة على عملها الدؤوب، وبين أهمية العلم والتعليم، حيث رحب بالحضور، كما تحدث د. محمد النباري، رئيس مجلس حورة احد خريجي المدرسة، وبارك للخريجين تخرجهم، وبين أهمية العلم والتعليم، والفرق بين الأوضاع الصعبة في الماضي، ويسرتها في الوقت الآني، وتحدث مضحي السيد ممثلا عن خريجي عام 1960، وبين انه كان وزملائه يجلسون على أكياس من القماش، وكانت الأوضاع صعبة، إلا أن التحصيل كان مميزا، كما تحدث الأستاذ أيوب السيد باسم الآباء، وشكر الإدارة والهيئة التدريسية على تمييزهم، وبارك للخريجين تخرجهم، وتحدث ابنة أيوب، الطالبة الخريجة آلاء، باسم الخريجين، حيث شكرت المدرسة على احتضانها لهم، وباركت لزملائها تخرجهم.

وقد تم تكريم ممن تخرجوا في عام 1960، وكذلك حملة الألقاب الأكاديمية من أطباء، ومدراء وغيرهم، وكان من بينهم عدد من الأطباء، والصيادلة، وبرز من القدامى دهام العطاونة، والأستاذ علي العصيبي، وغيرهم، كما أتحفت فرقة دريجات للدبكة الشعبية الحضور بمقطوعات من الدبكة.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلاب المتفوقين من كافة الشعب، وتم تسليم الكؤوس على الفريق الفائزة في مونديال مدرسة السيد، كما كرمت الهيئة التدريسية في مدرسة السيد من خلال الأستاذ إسحاق دريجات مدير مدرسة دريجات الأستاذ حافظ مدير مدرسة السيد.

وفي نهاية الاحتفال تم تسليم الطلاب الخريجين الشهادات، حيث شارك في مراسل التسليم كل من مربي الصفوف، الأستاذ مرعي أبو كف، الأستاذ سعدو سعدي، والأستاذ محمد وتد، ومن ثم نظمت مراسم لتسليم كافة الآباء شهادات أبنائهم من كافة الشعب.

وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة السيد جعلت اليوم النهائي لطلابها في هذا اليوم رحلة نقاههه للسباحة.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]