نظمت مدرسة ابو عرار حفل تخريج مهيب لخريجي شعب السوادس، في قاعة المركز الجماهيري في عرعرة النقب.
استهل الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب باسل المطالقة من السادس "أ" وتلت ذلك كلمات قيّمة ألقيت على مسامع الحضور الذين عجوا المركز الجماهيري في البلدة بأكمله.

تحدث المربي الأستاذ سمير ابو عرار عن أهمية المسيرة التعليمية والتربوية في دعم الطلاب لنيلهم التحصيل المبارك وصقل شخصياتهم لمواجهة تحديات الحياة.

كما وألقى السيد ايتسيك شالوم (איציק שלום) كلمته معبراً عن شكره لإدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية فيها على ما يبذلونه للرقي قدما بالطلاب تعليما وتربية بالرغم من تحديهم لظروف صعبة أثناء عملهم، لذا أوعد بإجراء إصلاحات عديدة قبيل انتهاء العطلة الصيفية.

وقد قدم فريق جوقة المدرسة عرضاً فنياً رائعاً على أنغام الموسيقى بإرشاد الفنان الأستاذ فادي شاهين. وتبع ذلك كلمة لمفتش المدرسة الأستاذ محمد العثامين الذي عبر خلالها عن أهمية الاعتناء بالثروة البشرية الذين هم قادة المجتمع مستقبلاً ، كما وبارك للمدرسة فوزهم بالكتابة الإبداعية في الوسط البدوي وناشد الطلاب والأهل على الاستمرار في النجاح ودعم المسيرة التعليمية لما فيها من فوائد عظيمة في تنشئة الأبناء.

وتم عرض جانب من الكاراتيه من قبل طلاب من أجيال متفاوتة وذلك بإرشاد المدرب الأستاذ محمد ابو صبيح، فيما نال الأخير شهادة شكر من إدارة المدرسة على حسن أدائه وأداء الطلاب المدرّبين وعلى تلبيته للمشاركة في هذا الحفل.

وبعدها عرض الفنان الساحر عوني الشحبري عدة عروض فنية مميزة قد نالت إعجاب المشاركين مما ظهر جلياً على وجوههم وفي انفعالاتهم جرّاء تلك العروض التي جذبت انتباههم بشكل منقطع النظير.

كما القى السيد طلال ابو عرار رئيس لجنة الآباء كلمته معبراً عن شكره لإدارة المدرسة ومعلميها على خدمتهم المتفانية من اجل رفع مستوى الطلاب علماً وأدباً. وأعقاب ذلك ألقت طالبات من الصف الأول أنشودة تحمل معاني البراءة بإشراف المعلمة حنان ابو عجاج. وتلا ذلك عرضين متتاليين، الأول- عرض دبكة من قبل طلاب المدرسة بإشراف الفنان فادي شاهين والثاني-عرض مسرحية من قبل الطلاب الخريجين بإشراف المعلمة شرين ابو فول.

وقبيل الختام، ألقت الطالبة المتفوقة ميساء ابو عرار كلمة عن الخريجين مدحت عبرها اداء المعلمين على مدار ست سنوا ت وشكرت أولياء الأمور على متابعة الطلاب وتوفير الظروف لهم للنجاح.

كما وألقى السيد نايف ابو عرار رئيس المجلس المحلي سابقاً كلمته مناشداً الجميع بالاهتمام بالتعليم لأن دون ذلك يصبح المجتمع عاجزاً عن مواكبة العصر ومتخلقاً عن المستجدات في المجتمعات المتحضرة.

كما ،لا ننسى ان نذكر بأن إدارة المدرسة قدمت شهادات شكر لكل المتبرعين لإخراج الحفل إلى حيز التنفيذ وهم: يوسف المطالقة، شركة نتيفي عروعر، عزيز ابو عرار، جميل ابو عرار وسامر ابو فول.

وكانت الكلمة الأخيرة من نصيب مدير قسم المعارف الأستاذ سالم ابو كوش الذي شكر الجميع على ما بذلوه خلال السنة الدراسية وعلى عملهم الدءوب لإنجاح هذا الحفل.

في النهاية تم توزيع الشهادات على الطلاب بجو يسوده الفرح والمرح على أنغام الموسيقى وهتافات الأهالي المباركين والداعمين لأبنائهم .

وقد تولى عرافة الحفل الاستاذ عيد ابو عرار وشكر بدوره جميع القائمين على هذا الحفل وبهذا الشكل قد شكر جميع طاقم الهيئة التدريسية الذين لم يتوان منهم احد في إنجاح هذا الحفل.
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]