احتفلت المدرسة الثانوية في جسر الزرقاء بتخريج فوج جديد من طلابها وذلك بحضور لفيف من الاهالي والمعارف والشخصيات التربوية بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء،عز الدين عماش، ومدير المدرسة الاستاذ علي عليمي.

افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم لتتلوها كلمة رئيس المجلس المحلي في جسر الزرقاء، السيد عز الدين عماش، الذي افتتح كلامه بتقديم التهاني والمباركات للخريجين والخريجات متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح. كما وتطرق ايضا الى موضوع تحصيل شهادات البجروت والتي ظهرت في الاحصائيات ان جسر الزرقاء في اسفل السلم الامر الذي دعاه الى ارسال رسالة صريحة لجميع الطلاب للمثابرة والعمل الدءوب للحصول على الشهادات على مختلفها والتي من شأنها تسهيل خوض الحياة .كما وشكر ادارة المدرسة على كل ما بذلته من جهود مكثفة لاتمام السنة الدراسية.

اما كلمة مدير المدرسة المربي علي عليمي فقد تركزت على اهمية طلب العلم والمثابرة وبصورة جدية للحصول على الشهادات . كما وطالب جميع الطلاب عدم التوقف بهذه المرحلة بل اكمال التعليم بمختلف الكليات والمعاهد الخاصة. كما وبارك لهم على إتمامهم الصف الثاني عشر متمنيا لهم دوام التقدم والنجاح.

كما وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية المميزة والتي أضفت جوا من المرح والفرح في قلوب الحاضرين حيث تخلل فقرات أدبية وثقافية وفنية مميزة ليختتم الاحتفال بتوزيع شهادات الانهاء على الخريجين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]