احتفلت مدرسة المزرعة الرسمية بتخريج صفوف الثوامن وذلك بمشاركة الاهالي ورئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض وأعضاء المجلس المحلي ومفتش المدرسة الدكتور علي حريب والطاقم التعليمي.

هذا وتلى عرافة الاحتفال الاستاذ غالب عوض واشرف عليه عليه الطاقم التوجيهي المؤلف من المربية والمعلمة منى غنايم والمربية والمعلمة إيمان خلايلة والمربية والمعلمة أمال هردل .

بداية الاحتفال بتلاوة آيات قرآنية للطالبة ألاء سمنية تلاها مفتش المدرسة الدكتور علي حريب .

كما وألقى رئيس المجلس المحلي الحاج قاسم عوض كلمته التي انتقد بها سياسة وزارة التربية والتعليم حول عدم تخصيص الميزانيات المطلوبة لبناء مدرسة ثانوية في القرية ، ووعد بالعمل على ذلك واضعا ذلك في سلم أولوياته، كما وألقى مدير المدرسة المربي محمود أغا كلمته بها تحدث عن انجازات المدرسة وحيا الطاقم التعليمي والتوجيهي بالمدرسة على جهودهم الجبارة خلال السنة المنتهية، وتحدث الأستاذ إسماعيل قرش رئيس لجنة أولياء الطلاب، بالاضافة الى كلمة لمربية الصف الثامن "ب" ماجدة حلاق، والقى كلمة الخريجين الطالب خليل حسين رئيس مجلس الطلاب في المدرسة والطالبة ديانا سعد الدين .

ووزعت شهادات التقدير على الطلاب المتفوقين كما وكرمت إدارة المدرسة المتبرعين للمدرسة بدروع خاصة ومميزة، وتم تكريم المربي الأستاذ محسن مرشود بباقة ورود تقديرا على جهوده الجبارة بالإضافة إلى تكريم مربي صفوف الثامن عروة برمكي وجواد عريض .

خريجو المدرسة الرسمية في المزرعة سينتقلون إلى مدرسة السلام الشاملة في دنون وذلك لعدم وجود مدرسة ثانوية في المزرعة حتى اليوم .
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]