استضافت،مساء امس الخميس، قاعة الرابية للافراح في قرية معليا حفل تخريج الفوج السادس لمدرسة نوتردام التكنولوجية، وعددهم 74 خريجا وذلك في حفل مهيب تخلله العديد من الفقرات الفنية.
بداية الاحتفال كانت في كلمة القاها نائب المدير الاستاذ صموئيل بولس وقد دعا من بعدها الخريجين برفقة مربيهم الدخول الى الميدان على انغام اغنية "نحن الثورة والغضب" كما هو معتاد كل عام، من ثم تولى كل من الطالبة سعاد بولس والطالب بشير عاصي من الصف الحادي عشر عرافة الحفل, حيث شهدت القاعة العديد من الفقرات الفنية والكلمات المختلفة، والقى كل من السيد رمزي ليوس كلمة بالنيابة عن الجمعية المديرة للمدرسة, السيد فراس عراف مدير قسم المعارف في المجلس المحلي، السيد سليم خميسة رئيس لجنة الاهالي, قدس الاب الياس عبد مدير المدرسة الابتدائية في معليا, الاستاذ اياد قسيس مدير المدرسة, بالاضافة الى كلمة الخريجة هلا خوري ممثلة عن طلاب الثواني عشر من بعدها قامت بتسليم الشعلة للطالب سيمون قسيس من الصف الحادي عشر ورئيس مجلس الطلاب ليأخذ على عاتقة تكملة المسيرة التربوية خلفا للفوج الراحل والقى كلمته وكرّم فيها الطلاب المتخرجون.
وقد شمل حفل التخريج العديد من الفقرات الفنية المتمثلة بمعزوفة كلاسيكية على البيانو للطالبة لبنى عساف, ووصلة ايقاع للطالبين الخريجيين الياس وجريس دكور برفقة الطالب امير متى, كما ووضعت الابتسامه على وجوه الحضور مقطع فني ناقد من تمثيل طلاب المدرسة: حنان ابو عقصة, ماجد ليوس, امير قسيس, بشرى دهموش بمرافقة طلاب من المدرسة الابتدائية باشراف الفنانة الهام عراف.
هذا ودعي الطلاب المتخرجين لاستلام شهادات الانهاء من قبل الادارة والمربيين كل من المربية زكية متى (الثاني عشر 1) , المربي سابا كريني (الثاني عشر 2) والمربي جميل عبود (الثاني عشر 3).
في نهاية الحفل نهاية الحفل أدى الخريجون أغنية جماعية بعنوان "نوتردام على بالي"، تعبيرا عن فرحتهم بإنهاء المشوار الثانوي وأيضًا للتعبير عن حبهم لمدرستهم وانتمائهم لها!
هذا وقد عمل طاقم المعلمون الاستاذ وسيم صباغ،المعلمة راية عساف،المعلمة زكية متى والمعلمة ساندي خميسة على انجاح وتنظيم حفل التخريج الذي كان ناجح جدا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]