بحضور لفيف من الأهالي والمدعوين وعدد من المسئولين وممثلي السلطات المحلية والمؤسسات الحكومية في الجنوب، احتفلت كلية مركز النقب ظهر يوم الخميس الماضي بتخريج كوكبة جديدة من طلابها. وعقد الاحتفال في البلدة القديمة في مدينة بئر السبع،في "قاعات بابا ميشيل".

وشمل البرنامج عددا من الكلمات الترحيبية لكل من مدير عام الكلية الأستاذ سليمان الطلقات والسيد دافيد كلدرون مدير لواء الجنوب لمكتب العمل والتشغيل وكذلك الدكتور مجيد العطاونة مدير قسم الرفاه الاجتماعي لمجلس أبو بسمة الإقليمي ،وكذلك ألقت الطالبة يسرى ارجيلات كلمة الخريجين ، بالإضافة إلى كلمة الأهالي التي ألقاها السيد إبراهيم أبو صبيح.

المربية الفاضلة مديحه أبوغوش تحدثت باسم الهيئة التدريسية واثنت على الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة الكلية وعلى رأسها مدير عام الكلية الأستاذ سليمان الطلقات الذي يقود مسيرة الكلية بشكل عصري ومنهجي نحو التقدم وتحقيق الانجازات.وأضافت "انا فخورة جداً بأن أنتمنى لهذا الطاقم التدريسي الرائع... وأنا فخورة أيضا أن أكون جزءاً من صناع المستقبل والتغيير المنشود هنا في النقب، ان إصراري على القدوم للنقب والسفر يومياً من قرية أبوغوش يعتبر تجسيداً لإرادتي ورغبتي الحقيقية لأكون من حملة هذه الرسالة التي تهدف للنهوض بأهلنا ومجتمعنا العربي في الجنوب.

مدير عام الكلية الأستاذ سليمان الطلقات أكد على أهمية الدور الذي تقوم به كلية مركز النقب ،منذ تأسيسها ، كأول مؤسسة أهلية خاصة في النقب، وأضاف: " منذ قرابة عشر سنوات كانت الانطلاقة وكان الإعلان عن تأسيس كلية مركز النقب ، حينها لم تكن في النقب حتى روضة أطفال خاصة ، ولكن اليوم، والحمد لله بعد سنوات من تجربتنا الأولى والفريدة والتي كتب الله لها الاستمرار والنجاح ،بدأت تبرز في فناء النقب العديد من المبادرات والمحاولات لتأسيس وافتتاح مؤسسات تعليمية خاصة ، من روضات ومدارس ومعاهد ومراكز تعليمية.
نعم، هذا هو التحول والتغيير المنشود الذي عملنا من اجله وهذا بالفعل ما يحتاجه مجتمعنا العربي في النقب لكي ينهض من واقعة المؤلم والصعب، ليسير نحو غد مشرق ومستقبل زاهر وواعد لأبنائنا وأجيالنا القادمة.. بالعلم وحده نحارب الجهل ونهزم الفقر والبطالة ونؤمن لأنفسنا كافة سبل العيش الحر والكريم"..
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]