بإحتفال مميز ورائع، تخلله وجبة عشاء فاخرة بمشاركة الطلاب الخريجين واهاليهم، قامت المدرسة الثانوية بتخريج الفوج الثالث والعشرين من مدرسة نحف الثانوية، والذي بلغ عددهم 140 طالبا وطالبة.

وشارك في الاحتفال كل من رئيس لجنة الآباء يحيى عيسى، مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ محمد عبد الغني، رئيس قسم المعارف شريف قادري، مدير المدرسة الشاملة الاستاذ هيثم قادري، اضافة الى رئيس اللجنة المعينة، والذي أسموه بالاحتفال رئيس المجلس! – عامي ارغوف، اضافة الى رئيس لجنة المعلمين احمد حسن. كما وتولى عرافة الاحتفال الطالب حسن الحاج.

وألقيت كلمات ترحيبية من المذكورين اعلاه، وكانت الكلمة المركزية لمدير المدرسة الاستاذ هيثم قادري الذي أكد ان المدرسة تخرج هذه الكوكبة من الطلاب في فترة قامت من خلالها المدرسة بحصد جوائز عديدة نتيجة تميزها وابداعها في كافة المجالات، حيث انه تم قبول طلاب للتعليم في جامعة تل ابيب، اضافة الى التفوق في امتحان البسخومتري وعلامات البجروت وغيرها.

كما وتخلل الاحتفال عرض للدبكة قدمه فرقة العودة للدبكة الشعبية، وفقرة فنية قدمتها مريم عباس، واختتم الحفل بنشيد المدرسة ومن ثم تخريج الطلاب وتوزيع الشهادات عليهم
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]