خرجت مدرسة دير الاسد الثانوية الكوكبة الثالثة والعشرين من طلابها وطالباتها  والبالغ عددهم 118، في أجواء مميزة وإبداع رائع في الفقرات الفنية والشعرية التي شهدها البرنامج.

وتخلل الاحتفال كلمات عديدة قدمها رئيس مجلس دير الاسد المحلي نصر صنع الله، ومدير المدرسة محمود عمر، وعلي نعمة رئيس لجنة اولياء امور الطلاب وغيرهم من المتحدثين.

وقال رئيس المجلس المحلي في كلمته ان العلم هو السلاح الذي على الطالب ان يتمسك به، وأن الواجب يقتضي انهاء التعليم الاكاديمي وحمل الشهادة والانضمام الى كوكبة وخيرة ابناء دير الاسد، كما وأكد ان العلم والتعليم الى جانب الاخلاق والتربية هي من ستلجم العنف المستشري.

مدير المدرسة بدوره رحب بالطلاب المخرجين ووجه لهم نداء بأن يطلبوا المزيد من العلم والتعليم وأن يستمروا مستقيمين في طريقهم الطويلة التي عليهم شقها بالأنفس من أجل اجمل وارقى واعلى إبداع.

اما الفقرات الفنية فكانت مميزة، حيث قدمت فقرات فنية إحداها كانت مقتبسة عن شعر محمود درويش " أيها المارّون بين الكلمات العابرة" وقاموا بتلحينها وغنائها واهدوها للطلاب وبنجاحهم. كما وتخلل الاحتفال تكريم المتبرعين خلال السنة الدراسية اضافة الى تكريم المتفوقين بالمدرسة.

وفي النهاية تم توزيع شهادات التخريج على الطلاب
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]